اعلان

محافظ المنيا يهنئ السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو الـ67

أرسل اللواء قاسم حسين محافظ المنيا برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والستون لثورة يوليو المجيدة.

وقال المحافظ في برقيته: "يسعدني و يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي محافظة المنيا، أن أبعث لسيادتكم خالص التهاني القلبية بمناسبة ذكري ثورة 23 يوليو المجيدة، أعادها الله على سيادتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالرفعة والتقدم والرقي، راجيا الله عز وجل أن يمدكم بموفور الصحة والسعادة والتوفيق، ويسدد على طريق الخير خطاكم".

اقرأ أيضا.. قصر تاريخي بالمنيا يتحول لمأوى للأفاعي.. صاحبه خواجة فرنسي شيده على الطراز الإيطالي.. وهيئة الإصلاح الزراعي تؤجر الحديقة بـ3000 جنيه لتربية المواشي

كما بعث محافظ المنيا برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع، ورئيس مجلس النواب، وعدد من الوزراء بهذه المناسبة الغالية.

أكد المحافظ أن ذكرى ثورة 23 يوليو غالية على نفوس جميع المواطنين، كانت وستظل إنجازا وطنيا بطوليا حمل لواءه طلائع القوات المسلحة، ووجه المحافظ التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لدورهما في حفظ أمن واستقرار البلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً