اعلان

الأوراق المطلوبة للتقديم في جامعة 6 أكتوبر

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة يبحث الطلاب عن مصروفات الجامعات الخاصة في مصر 2019، حيث توفر هذه الجامعات الفرصة للطلاب من أجل الحصول على مستوى تعليمي جيد، خاصة إذا لم يوفق الطالب في الحصول على مجموع يمكنه من دخول الكلية التي يغرب فيها، وتعتبر جامعة 6 أكتوبر، من أهم وأقدم الجامعات الخاصة التي يُقبل عليها الطلاب وأولياء الأمور، وبمجرد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019، كشفت مؤشرات البحث عن اهتمام المواطنين بالبحث عن تنسيق جامعة 6 أكتوبر، بجانب مصاريف وشروط القبول والأوراق المطلوبة للتقديم في جامعة 6 أكتوبر، للعام الدراسي الجديد 2019/2020، والذي من المقرر بدايته في شهر سبتمبر المقبل.

مصروفات الجامعات الخاصة في مصر 2019

اقرأ أيضا: تعرف على مصاريف جامعة أكتوبر للعلوم والآداب MSA

المستندات المطلوبة للتقديم في جامعة أكتوبر:

صورة ضوئية من الرقم القومي أو جواز السفر.

أصل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

أصل شهادة الميلاد.

عدد 6 صور شخصية حديثة.

نموذج 2 جند للطلاب الذكور.

الطالب المسجل بجامعة أخرى لابد من إحضار موقفه من التجنيد+خطاب السحب من الجامعة المقيد بها.

الطلاب الحاصلون على شهادة الثانوية العامة من خارج مصر يجب عليهم توثيقها من وزارة الخارجية المصرية ومن وزارة خارجية الدولة الحاصلين منها على الشهادة.

جامعة 6 أكتوبر، هي جامعة خاصة في مصر، تم إنشاؤها بقرار جمهوري والجامعة عضو في اتحاد الجامعات العربية والأفريقية. تشغل الجامعة مساحة حوالي 40 فدانا بمدينة 6 أكتوبر إلى غرب القاهرة الكبرى، ويضم الحرم الجامعي 4 مباني تعليمية بالإضافة إلى مستشفى جامعي. وتقع المكتبة المركزية وفندق للطلبة على بعد 150م من الحرم الجامعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً