اعلان

عمره 101 عام.. استقبال المعمر الماليزي عبد الغفار محمود بعد وصوله لمكة لأداء الحج

المعمر الماليزي عبد الغفار محمود

وصل إلى مكة المكرمة، اليوم السبت السابع عشر من شهر ذي القعدة، أكبر حاج ماليزي ضمن ضيوف الرحمن من بلاده هذا العام. الحاج عبد الغفار محمود، البالغ من العمر 101 سنة كان في استقباله رئيس مكتب 79 بمؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا المطوف هشام منصور عبد الرحمن دمنهوري.

واستقبل الحاج المعمر، المولود في عام 1918م، بحفاوة كبيرة، حيث تم تقديم مصحف وباقات ورد وماء زمزم وهدايا خاصة له، وسط فرحة كبيرة غمرته هو ومن معه، وأشاد رئيس مكتب شؤون حجاج ماليزيا داتو سيد صالح مفضل، الذي كان في استقبال المعمر أيضا، بالرعاية الكريمة والاهتمام الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بحجاج بيت الله الحرام، ونوه بالإنجازات العملاقة والمشروعات الهائلة التي نفذت في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة لخدمة وراحة ضيوف الرحمن. مؤكدا أن التحسينات الكبيرة التي يقوم بها المسؤولون عن الحج والمبادرات المتتالية وعلى رأسها مبادرة طريق مكة أسهمت بشكل كبير في راحة ضيوف الرحمن.

وأعرب المعمر الماليزي الحاج عبد الغفار عن سعادته لوصوله للأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج هذا العام، متقدما بالشكر للمملكة العربية السعودية حكومة وقيادة وشعبا على التسهيلات الكبيرة والخدمات الجليلة التي تسخر في كل عام لخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً