اعلان
اعلان

الإثارة والجرأة شعار فيفي عبده مؤخرًا في وصلات الرقص على "انستجرام" (فيديو)

فيفي عبده

أصبحت الفنانة فيفي عبده تستخدم شعار الإثارة والجراءة كي تحقق نسب مشاهدة عالية على الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وخلال الفترة الماضية نشرت فيفي عبده مجموعة من الفيديوهات الجريئة وهي تؤدي وصلات راقصة نرصد لكم نماذج منها.

فيفي عبده بالفستان الأخضر

شاركت النجمة فيفي عبده كل متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو لها وهي ترقص بطريقة مثيرة على إحدى الأغاني الشعبية، وهي ترتدي فستان باللون الأخضر طويل ولكنه مكشوف من منطقة الصدر، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وحصل فيديو فيفي عبده على أكثر من نصف مليون مشاهدة في ساعات فقط، وتفاعل العديد معه وانهالت عليها التعليقات من ابرزها الفنانة إيمي العاصي التي وصفتها بالقمر، بينما قال لها أحد المتابعين: "‏الواحد محتاج حد زي فيفي عبده كدا في حياته كمصدر للفرفشة و الضحك و التشجيع، وآخر قال لها: "على قول اخواتنا المصريين الست الفرفوشة رزق".

فيفي عبده ترقص على مشكلني حبك

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها، بمقطع فيديو لها وهي ترقص على أغنية مشكلني حبك للفنان السعودي راشد الماجد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت فيفي عبده على الفيديو قائلة: "‏الأغنية دي بحبها عشان كده أن شاء الله تعجبكم احبكم والله".

وتفاعل كل متابعي فيفي عبده مع منشورها وانهالت عليها التعليقات التي من أهمها: "اكثر وحده مرتاحه بالعالم، عمرك سبعين وهيك مزهزة يخربيتك انا بعز شبابي وما زهزهت متلك، لما شوف فيفي عبده عم ترقص بحس اني عم شوف روح حقيقية صافية مش مجرد جسد وعقل، قليل هالشي، الله عليج حبي بحبك".

فيفي عبده بوصلة رقص مثيرة

شاركت النجمة فيفي عبده جمهورها بمقطع فيديو لها وهي ترقص بطريقة مثيرة بعباية باللون الأخضر مفتوحة من عند منطقة الصدر وعند قدميها، مما أثارت غضب متابعيها بعد أن نشرت الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، ولم تعلق فيفي عبده على الفيديو، واكتفيت بوضع بعض القلوب فقط.

وتفاعل كل متابعي فيفي عبده مع الفيديو وانهالت عليها التعليقات من أهمها: "شو هاالقرف، ما تهمدي بقه ياوليه انتي مالك كده عايزه تتجوزي شكلك، الغريب بالموضوع انو اغلب الي يسبوها متابعيها وبيتفرجوا عليها.. تناقض ونفاق غير طبيعي يعني الي مبيحبهاش بلاش يتابعها.. تمللنا من كثر التعليقات السلبية، جاتك الهم احفظيلك كلمتين تقوليهم فى قبرك أحسن من إللى بتنيلة دة".

وصلة رقص لفيفي عبده بفستان مثير

أشعلت الفنانة فيفي عبده مواقع التواصل الاجتماعي، بوصلة رقص مثيرة، شاركت بها جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت فيفي عبده مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي فستان أزرق مكشوف من الأعلى، وترقص على اغنية خليجي، وتفاعل معها متابعيها بالعديد من التعليقات التي انقسمت ما بين الإشادة والهجوم.

رقص فيفي عبده بعد وفاة عزت أبو عوف بأيام

أثارت الفنانة فيفي عبده، الكثير من الجدل بعد نشرها لمقطع فيديو وهي ترقص بفستان باللون الأحمر على إحدى أغاني المطربة أمينة، وتعرضت بعده للهجوم الشديد، و انتقدها الكثيرون حيث أنه لم يمر على وفاة زميلها النجم الراحل عزت ابو عوف إلا ثلاثة أيام فقط.

ونشرت فيفي عبده مقطع فيديو لرقصها بإحدى السهرات على أغنية بشويش عليا للمطربة أمينة بطريقة مثيرة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وتفاعل كل متابعي فيفي عبده مع منشورها وانهالت عليها التعليقات التي كان أغلبها انتقاد حاد لها، من ابرزهم: "يا وليه اتهدي ده احنا فى التلاتينات واتكسحنا، أحنا العراقين اذا مات احد شعب كله يحزن ماكو مثل كلبنه، هذا الرقص بعزه عزت ابو عوف، ما تحترمي نفسك المفروض زميلك الفنان عزت ابو عوف امسكي نفسك شويه ومتنزليش رقص وارف كتك".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده كان مسلسل "مملكة الغجر"، الذى عرض فى سباق مسلسلات رمضان المنقضى، ولم يحق قالنجاح المرغوب، وشاركها العمل كل من الفنانة حورية فرغلى، وغيرها من النجوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً