اعلان

بتهمة الجمع بين زوجين.. زوج يحرر محضرًا ضد زوجته في الجيزة

صورة أرشيفية

لم يتخيل "ناصر" أن زوجته خدعته عامًا كاملاً، وهي توهمه أنها مطلقة من زوجها الأول، حتى يفاجئ أنها تزوجته ومازالت على ذمة زوجها الأول وليس هذا حسب، بل كانت تلتقي معه، وتجمع بين زوجين.

اقرأ أيضاً.. قرار جديد من "أمن الدولة" بشأن 4 متهمين في قضية "خطة الأمل"

"ناصر" كان يبحث عن عروس مناسبة له، حيث أقترح له بعض الأشخاص امرأة مطلقة، وتقدم إليها وشعر بالقبول نحوها، وهو لا يدري ما تخبئه له الأيام، وتم الزواج وأنجب منها طفلاً، وفي أحد الأيام كان عند بيت أهلها، وفؤجي بشخص يدعى "مجدي"، وبعد أن جلس وجد مجدي يخبره في أذنه أنه مازالت زوجته على ذمته، ومازال يتقابلان، وأن الوثيقة التي أعطته له هي وثيقة الطلقة الأولى وأنه قام بردها.

أنتظر "ناصر" حتى عاد معها إلى شقتهم، وقام بمواجهتها بحديث مجدي الذي أنكرته، وعندما ضغط عليها الزوج لمعرفة الحقيقة، استطاعت أن تهرب منه وتعود إلى بيت أهلها، وعند ذهب وراءها فؤجي بأهلها يحاولون التعدي عليه.

لذلك حرر "ناصر" محضرا ضد زوجته حمل رقم 3424 لسنة 2019 جنح مركز الجيزة، وألقت الشرطة القبض عليها، وأحالتها للنيابة العامة والتي أمرت بحبسها بعدما أثبتت التحقيقات أن "سوزان" تزوجت من "ناصر" بتاريخ 15 مايو 2018، بينما تطلّقت من "مجدي" رسميا يوم 25 مايو 2018.

وأسندت النيابة للزوجة تهمتي الجمع بين زوجين والتزوير في محرر رسمي .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين