اعلان

فضيحة جديدة لمحمود العسيلي.. دفع بمعجب من على المسرح (فيديو)

محمود العسيلي
محمود العسيلي
كتب : دينا دهب

يبدو أن التركيز سيكون أكثر هذه الفترة على الفنان محمود العسيلي بعد أزمته الأخير، وتداولت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للمغني محمود العسيلي وهو في إحدى حفلاته التي لم يُحدد إن كانت قديمة أم حديثه، وكان يغني "وجع الهوى"، ليصعد أحد الشباب المحبين له على المسرح لالتقاط صورة معه، ولكن محمود العسيلي استقبل هذه الخطوة بدفعه من على المسرح مستنكرًا موقع الشاب.

اقرأ أيضًا.. محمود العسيلي يحيي حفلاً بالشبشب والشورت بعد أزمته الأخيرة (صور)

محمود العسيلي يحرج شاب

الهجوم على محمود العسيلي

وتعرض محمود العسيلي لانتقادات لاذعة بعد أحرجه شابا طلب التصوير معه فى إحدى حفلاته قائلا له: "أنت عندك واسطة علشان تتصور معايا"، وهو الأمر الذى أثار ردود فعل واسعة على السوشيال ميديا، وهجوم على العسيلى واصفين إياه بالغرور.

اعتذار محمود العسيلي

وكان اعتذر النجم محمود العسيلي من الجمهور بعد الهجوم الذي حدث عليه بسبب الفيديو المنتشر له وهو يُحرج شاب كان بحفلته الأخيرة، وكتب عبر حسابه بموقع التدوينات "تويتر": "أي فنان عارف انه من غير جمهوره هو ولا حاجة و صفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه".

وتابع محمود العسيلي: "باعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر و باعترف أني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ و لكن الصورة والله ناقصه و كان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد اثناء الحفلة، انا اسف مرة تانية"، وكتب عبر حسابه على "إنستجرام": "باعتذر لكل الناس اللي اتضايقت و أتمنى أني أكون عرفت اوضح الموقف".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل