اعلان

تراشق بالألفاظ بين عبير صبرى ومتابعة لها على "إنستجرام"

الفنانة عبير صبري

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" بصورة جديدة من احدث ظهور لها خلال قضاء إجازة الصيف في العاصمة البريطانية لندن.

تراشق بالألفاظ بين عبير صبرى ومتابعة لها 

ونشرت عبير صبري صورة لها على "إنستجرام" من العاصمة البريطانية لندن وهي تأكل التوت"، لكنها تفاجأت بمتابعة لها تعلق على الصورة بألفاظ ساخرة منها، لترد عليها عبير صبرى بوابل من الشتائم.

View this post on Instagram

🍓🍓#abeersabry #abeer_sabry #ماشاء_الله #AA#عبير_صبري#لندنA post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on Jul 21, 2019 at 10:53am PDT

حركة سحرية فى إنجلترا تثير إعجاب عبير صبرى 

ونشرت أمس عبير صبرى على "إنستجرام"، صورة لها خلال جولتها هي وزوجها الدكتور أيمن البياع في إنجلترا لقضاء اجازة الصيف، وظهرت عبير صبرى وهي تقف بجوار أشخاص ينفذون حركة سحرية صعبة، وتفاعل معها الجمهور بالعديد من التعليقات.

View this post on Instagram

🔥💛🤔#abeersabry #abeer_sabry #ماشاء_الله #AA#عبير_صبري #london🇬🇧A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on Jul 20, 2019 at 12:07pm PDT

اقرأ ايضا: عبير صبري تعلق على تصريحات ميريام فارس: العيب على مصر اللي بتشغلها

عبير صبرى

آخر أعمال عبير صبرى

يذكر أن آخر أعمال عبير صبري، كانت مشاركتها فى مسلسل "البيت الكبير 2"، وشاركها البطولة كل من الفنان مجدي كامل سوسن بدر، لوسي، داليا مصطفى، هادي الجيار، لقاء سويدان، طارق صبرى، وغيرهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي