بسبب إيحاء جنسي.. فنانة تونسية تثير استياء الجمهور (فيديو)

07:48 ص

الإثنين 22/يوليه/2019

بسبب إيحاء جنسي.. فنانة تونسية تثير استياء الجمهور (فيديو)
الفنانة التونسية جميلة الشيحي
حجم الخط A- A+

أثارت الفنانة التونسية جميلة الشيحي، حالة من الجدل بين الجمهور التونسي، بسبب العرض المسرحي "ولد شكون" (ابن من) الذي عُرض في سيدي منصور بصفاقس، وتضمن حركات وإشارات وكلمات جنسية بالغة، الأمر الذي جعل المشاهدين ينسحبون من المسرح بأبنائهم احتجاجًا على نص المسرحية الذي كتبته جميلة الشيحي نفسها.

وعلق المنسحبون عن استيائهم الكبير لما اعتبروه استفزازا أخلاقيا من خلال عبارات خادشة للحياء وايحاءات جنسية مبتذلة وهابطة حسب تقديرهم، وذكرها لكلمات لا مكن أن تذكر أمام الأطفال والعائلات على حد قولهم.

وقدمت الفنانة جميلة الشيحي مسرحية "ولد شكون" في مدينة صفاقس، وهي مسرحية تنتقد الوضع السياسي في البلاد، لكنها تتضمن الكثير من الإيحاءات الجنسية التي عرضت الشيحي لانتقادات لاذعة.

من ناحيتها ردت الشيحي في تصريحات تلفزيونية على هذه الانتقادات بقولها "المسرح مختلف كثيرا عن التلفزيون، فهو يكشف المستور (بخلاف التلفزيون) ومن الطبيعي ألا ينال العرض إعجاب الجميع"، مشيرة إلى أن المسرحية تجمع بين الجرأة والفكاهة في انتقاد الوضع القائم في البلاد.

وتعتبر هذه المسرحية ليست المرة الأولى التي تثير فيها الشيحي الجدل بسبب استخدامها لعبارة جنسية، فالعام الماضي أثار مقطع للشيحي – في برنامج على قناة التاسعة الخاصة – تناولت فيه امور تستفز الجمهور.

موضوعات متعلقة