اعلان
اعلان

الرئيس السيسي يشهد عرض "الموسيقات العسكرية" بحفل تخرج المعهد الفنى للقوات المسلحة

الرئيس السيسي في حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية

قدم القائمون على حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية والجوية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية والجوية اليوم، عرض "الموسيقات العسكرية"، وقدمه طلبة من الكلية الحربية والجوية، وظهروا في زي عسكري بالآلات الموسيقية المعروفة التي تستخدم في العروض العسكرية مع غنائهم مقطعا من أغنية "مصر التي في خاطري وفي دمي".

السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكرية

تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةاقرأ أيضا.. السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة .. بث مباشر

السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية

كان ذلك بمقر حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة 2019، وبحضور كبار رجال الدولة، وعدد من ضيوف مصر من الدول الصديقة والشقيقة، وذلك بمقر الكلية الحربية، تزامنًا مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو بحضور كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية.

عرض "الموسيقات العسكرية" بحفل تخرج المعهد الفنى للقوات المسلحة 2019

حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكرية 

ويتضمن الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية عددا من العروض العسكرية تظهر مدى الكفاءة البدنية للطلبة وقدراتهم القتالية العالية، وتتنوع العروض بين عروض الصاعقة والأجهزة الرياضية واجتياز الموانع المشتعلة وعروض لعبور الموانع المرتفعة والتصدي للمركبة المدرعة ثم اقتحامها من الخلف وعرض لمهارات تكسير الأجسام والألواح الصلبة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض