اعلان

مدير الكلية الحربية: الرئيس السيسي تحمل قيادة الوطن في أصعب الأوقات بكل شجاعة

مدير الكلية الحربية في حفل تخرج الكليات العسكرية

قال اللواء أشرف محمد فارس مدير الكلية الحربية، "إن طلاب الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة أقسموا على مصر وشعبها مهما كلفهم الأمر من تضحيات، مؤكداً أن تشريف الرئيس السيسي اليوم، يحمل في طياته معاني سامية ووسام تكريم في يوم أرست قواعده ثوابت القوات المسلحة الباسلة".

السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكرية

تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةوأضاف "فارس"، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، اليوم الإثنين، إن احتفال اليوم يتزامن مع ذكرى ثورتين عظيمتين وهما: ثورة 23 من يوليو وثورة 30 من يونيو، وهما ثورتان حققتا آمال شعب وتطلعات أمة.

اقرأ أيضا.. السيسي لطلاب الكليات العسكرية: بطل هذه المرحلة هو شعبنا الأبي.. ونحاول بكل قوة أن نغير واقعنا إلى الأفضل

الرئيس السيسي في حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية

وأوضح "مدير الكلية الحربية"، أن الرئيس السيسي تحمل بكل جسارة وإقدام، أمانة قيادة الوطن في أدق المراحل وأصعب الأوقات، كما تحمل في وقت اشتدت فيه المحن والمؤامرات ومحاولات قوة خارجية كادت أن تعصف بكيان الوطن والأمة، وبكل تأكيد وإجماع وطني وحد الصفوف وأقدم الغايات وأطلق يد البناء والتعمير. 

وأشار إلى أن الدولة المصرية تحتفل اليوم بتخرج نخبة من أفضل الرجال لنيل أفضل المهام، وذلك تخليدًا للتقاليد العسكرية العريقة، وهي شرف الجندية في أعرق جيش، متقدماً بالشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على دعمها الدائم للكليات والمعاهد العسكرية.

وأكد، أنه تم إعداد الطلبة وفق منظومة علمية ومعايير دقيقة، وكانوا مثالًا للإصرار والمثابرة محصنين ضد أساليب الحروب الحديثة، مضيفاً أنه انطلاقا من الفهم الواضح للتحديات التي تحيط بالوطن والأمة العربية نجدد العهد بالالتزام بأعلى مستويات الأداء وأن يعدوا أجيالًا ينتمون للوطن عقيدة وفكرًا متمسكين بمبادئ القوات المسلحة العريقة.

ومنح الرئيس عبدالفتاح السيسي أنواط الشرف، لأوائل خريجي الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، ذلك بمقر حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة 2019، وبحضور كبار رجال الدولة، وعدد من ضيوف مصر من الدول الصديقة والشقيقة، وذلك بمقر الكلية الحربية، تزامنًا مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو بحضور كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية.

وشهد الحفل، تخرج دفعة 113 حربية دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة، والدفعة 70 بحرية دفعة الفريق محمد محمود ناشد، والدفعة 86 جوية دفعة الفريق محمد علاء الدين بركات، والدفعة 56 فنية عسكرية دفعة المشير فخرى محمد على فهمى، والدفعة 47 دفاع جوى دفعة اللواء محمد سعيد على، والدفعة 48 من المعهد الفنى للقوات المسلحة دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً