اعلان

المنتخب أو الزمالك.. وجهة حسام البدري المقبلة بعد الاستقالة من بيراميدز

حسام البدري
حسام البدري

استقر حسام البدري رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز والمدير الفني السابق النادي الأهلي، للعودة مرة أخري إلي التدريب، بعد فترة قضاها في العمل الإداري بنادي بيراميدز.

حسام البدري

وأعتذر البدري عن الاستمرار في مهمة لإدارة النادي، موجها خالص شكره للجميع علي الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي وشهدت نجاحات كبيرة.

وكان البدري قد اتخذ هذا القرار رغبته منه في العودة للتدريب لاستكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال وحقق خلالها تفوق كبير في مشواره التدريبي.

حسام البدري

ويرصد "أهل مصر" 3 سيناريوهات لـ البدري بعد رحيله عن بيراميدز

المنتخب

بات اسم حسام البدري مرتبطًا بتدريب المنتخب الأول، بعد إقالة المكسيكي خافير أجيري وجهازه الفني، عقب الخروج المبكر من بطولة أمم إفريقيا 2019 من الدور الـ16.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم ديسابر مديرًا فنيًا لبيراميدز، فإن البدري أكد على استعداده التام لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة، في إطار استعداداته لتصفيات كأس العالم 2022 بقطر وأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

الزمالك

يبحث رئيس الزمالك مرتضى منصور، عن مدير فني جديد خلفًا للسويسري كريستيان جروس، بعد الأداء المتواضع الذي قدمه خالد جلال المدير الفني للأبيض مع الفريق، خاصة بعد تعادل الأمس مع الجونة وضياع حلم بطولة الدوري بشكل كبير.

وفي تصريحات سابقة، رأى البدري أن تدريب الزمالك ليس فيه مشكلة بالنسبة له، حيث قال:" لو في عرض مناسب سأقوم بالتفكير فيه".

حسام البدري

العودة إلى الأهلي

شهدت العلاقات بين الأهلي وبيراميدز، في الفترة الأخيرة، نوعًا من الهدوء بعد استقالة تركي آل الشيخ من رئاسة النادي، وعادت العلاقات طبيعية بين الإدارتين، بمشاركة حسام البدري المشرف على بيراميدز.

ويفكر الأهلي جديًا في التعاقد مع مدرب جديد في ظل نتائج لاسارتي الغير جيدة مع الأحمر، بالرغم من اقترابه بالتتويج بالدوري، إلا أن الخروج من دوري أبطال إفريقيا وخماسية صن داونز ما زالت عالقة في أذهان الخطيب ومجلس إدارته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً