اعلان

احذر يا أهلي وبشرة خير لـ الزمالك.. في هذه الحالة الأبيض سيفوز بالدوري

صورة أرشيفية

حقق فريق الجونة تعادًلا مثيرًا مع الزمالك، أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الممتاز، بنتيجة 2-2، ليشعل المنافسة على البطولة، بين الفريق الأبيض والأهلي.

المباراة انتهت بالتعادل الايجابي 2-2، حيث افتتح نادي الزمالك التسجيل في الشوط الثاني عن طريق حامد، الذي سدد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليسرى الأعلى لحارس الجونة محمود الغرباوي.

على الجانب الاَخر استطاع أحمد ياسر ريان أن يعادل النتيجة في الدقيقة 78، بعدما استقبل كرة عرضية من إسلام رشدي الذي انطلق من الجهة اليسرى ليرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليضعها ريان في المرمى.

اقرأ أيضًا: من رأسية "أوباما" إلى هدف "زيزو".. هل يعيد الزمالك سيناريو الكونفدرالية ويتوج بالدوري

وفي الدقيقة 89 من عمر المباراة، سجل محمود الشبراوي هدف التقدم لنادي الجونة من تصويبة أخطأ عمر صلاح حارس مرمى الزمالك في الإمساك بها لتسكن الشباك.

وسجل محمود عبد العزيز هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 97.

الزمالك وصل للنقطة الـ69 في المركز الثالث خلف بيراميدز الثاني بـ70 نقطة، والأهلي المتصدر بـ74 نقطة، ويتبقى فقط مباراتين للأحمر والأبيض، حيث يلعب الأهلي مع المقاولون الأربعاء المقبل، وفي نفس التوقيت يواجه الزمالك الاسماعيلي، ويتواجه الفريقان يوم الأحد في ختام البطولة.

متى يتعادل الأهلي والزمالك في النقاط؟

حالة وحيدة تجعل الفريقان يتعادلان في النقاط، وهي فوز الزمالك في مباراتي الاسماعيلي والأهلي، وتعادل الأحمر مع المقاولون العرب، حيث في هذه الحالة سيصل الأبيض للنقطة 75 وهي نفس عدد نقاط الشياطين الحمر.

وكيف يسحم الدوري في هذا الوقت؟

تنص لائحة المسابقات على الاحتكام إلى المواجهات المباشرة، حيث في هذه الحالة سيكون الزمالك هو الفائز باللقب، لأن مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي، فيما فاز الزمالك "في حالة التساوي بالنقاط" بلقاء الدور الثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل