اعلان

"الحلو مبيكملشي".. أبرز إطلالات جمعت الثنائي قبل انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس (صور)

كتب : منى رجب

بعد أن أعلنت انفصلت الفنانة هنا شيحة عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فلوكس، بعد قصة حب لم تستمر حتى تكمل عامها الأول، وهذا الخبر الذي أشعل السوشيال ميديا كثيراً، حيث أن كل خطوة في علاقة هنا شيحة وأحمد فلوكس، دائماً كانت تبدأ بإشاعة ثم تصل إلى حقيقة، حيث أن زواجهما جاء بعد أن نفى أحمد فلوكس علاقته بها في البداية، وأبدى استيائه من الأخبار التي نشرت عن زواجهما، وقال إنها إشاعة، ثم فوجئ الجميع بعد ذلك بعقد قرانهما في 20 شهر أكتوبر عام 2018.

اقرأ أيضا.. بعد طلاقها من أحمد فلوكس.. هنا شيحة: اتفضلوا في الصالون

إنفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس

وكذلك الانفصال حدث بعد ان ظهرت أقاويل وأخبار كثيرة تفيد بأن هنا شيحة وأحمد فلوكس تم انفصالهما، بعد لاحظ الجمهور أنهما لم يجتمعا سويًا منذ فترة طويلة على السوشيال ميديا مثل بداية علاقتهما، مما ظهرت بعض التعليقات حول انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس، ولكن الفنان بشرى أوضحت حقيقة الأمر بنشرها صورة تجمعها بالثنائي عبر حسابها بموقع "إنستجرام" وظهرت خلالها بشرى برفقة هنا شيحة وأحمد فلوكس، وظهر على "هنا" الإرهاق على ملامحها، وكتبت بشرى تعليق على الصورة: " هنا واحمد بخير والحمد لله بس هنا عيانة و عندها دور برد جامد وحساسية شديدة.. وانا سعيدة ان الخبر طلع فشنك".

View this post on Instagram

هنا واحمد بخير والحمد لله بس هنا عيانة و عندها دور برد جامد و حساسية شديدة ...وانا سعيدة ان الخبر طلع فشنك .... @hanashiha @ahmedfalawks_official تابع الفيديو فى الستورى A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on Mar 5, 2019 at 11:26am PST

ثم صرحت أمس هنا شيحة أنه تم الإنفصال بالفعل عن أحمد فلوكس، لكنها مازالت تجمعها علاقة صداقة وود واحترام مع أحمد فلوكس رغم الانفصال، ولهذا ننشر لكم ألبوم به أبرز الصور التي جمعت الثنائي هنا شيحة وأحمد فلوكس قبل انفصالهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً