اعلان

غيابيًا.. المشدد 15 سنة لمستشار سابق بتهمة الاعتداء على موظف أثناء تأدية عمله

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الاثنين، غيابيًا بمعاقبة مستشار سابق بمجلس الدولة، ومزارع بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامهما باستعمال القوة والعنف مع موظف عام أثناء تأديته وظيفته، وحيازة أسلحة وذخائر في الجيزة.

اقرأ أيضا.. السجن المشدد 6 سنوات لـ "البرادعي" وبراءة 3 آخرين في قضية الاتجار بالبشر بحلوان

كانت النيابة أسندت إلى المتهمين في القضية التي حملت رقم 11695لسنة 2015، جنوب الجيزة، تهمة قيام المتهم الأول "بهجت.م"، مستشار سابق بمجلس الدولة، باستعمال القوة والعنف مع موظف عام، أبو بكر. ع، أمين الشرطة، لحمله بغير حق على الامتناع عن العمل من أعمال وظيفته، وهو التحفظ على المتهم "راضي. م"، لاحرازه ذخيرة تستخدم على الأسلحة النارية، بغير ترخيص، بأن قام المتهم بدفع الأول في سبيل تهريب المتهم المضبوط رغمًا عنه، وبلغ بذلك مقصده، بأن مكن المتهم المضبوط من الهرب، كما وجهت إلى المتهم الثاني، "راضي.م." إحراز ذخائر 275 طلقة، تستخدم على الأسلحة النارية الخرطوش عيار 12 حال كونه غير مرخصًا.

وتمكنت شرطة النقل العام، من ضبط المتهم الثاني، عقب استقلاله إحدى أتوبيسات الوجه القبلي إلى محافظة سوهاج، وبحوزته 11 علبة ذخيرة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وإحالته إلى المحكمة التي أصدرت قرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء