نجمة إعلانات ميلودي تستنجد بالسيسي: "سرقوا عربيتي"

ads

إسماعيل فارس

08:54 م

الإثنين 22/يوليه/2019

نجمة إعلانات ميلودي تستنجد بالسيسي: سرقوا عربيتي
الفنانة ايمى المصري
حجم الخط A- A+

استنجدت الفنانة إيمي المصري بالرئيس عبد الفتاح السيسي والنائب العام المستشار نبيل صادق، بعد قيام أحد الأشخاص المقربين منها بسرقة سيارتها، ونشرت بيانا عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، أوضحت خلاله كافة تفاصيل الواقعة.

سرقة سيارة ايمى المصرى
وقالت إيمي المصري، أنها أجرت عملية كبيرة في قدمها اليسرى والتزمت السرير دون تحرك لمدة أكثر من 5 شهور، وبعد مدة من العلاج الطبيعي والأدوية، تراكمت عليها الديون، الأمر الذي اضطرها للتفكير فى بيع سيارتها لإكمال علاجها، مشيرة إلى أن صديق لها طلب شراء السيارة وأرسل سائقه وأخذ السيارة، وبعدما رأى السيارة أخبرها أنه لن يشتريها بسبب عدم قدرة السيارة على السفر لمسافات طويلة.

وأشارت إيمي المصري، أنها طلبت منه أن يقوم بتسويق السيارة عبر الإنترنت ويبيعها، لافتة إلى أنها تفاجأت بأن هذا الشخص يستخدم سيارتها ، بعدها اخفى السيارة عنها ولم يردها إليها، وعندما طالبت باسترجاع بالسيارة حدث مشادة كلامية وتراشق بالألفاظ وقام بتهديدها، موضحا أنها استنجدت بالشرطة فى هذا الأمر لكن لم يحدث اي شئ.

إعلانات ميلودي
ايمى المصرى بداية ظهورها كانت فى حملة إعلانات قناة "ميلودي افلام" الشهيرة للترويج لها عند افتتاحها حديثا، وقدمت ايمي دور "مدام رشا" فى احدى الاعلانات مع تهامي باشا ووديع.

موضوعات متعلقة