اعلان

رانيا يوسف مع ابنتيها:"عائلتي أهم من المال"

الفنانة رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف لجمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير، مجموعة من الصور مع ابنتيها، وظهرت رانيا يوسف فى الصور وهي ترتدي فستان أصفر اللون، وعلقت قائلة: "لا يمكن لأي مبلغ من المال أو النجاح أن يحل محل عائلتك"، وتفاعل مع متابعيها بالعديد من التعليقات.

View this post on Instagram

No amount of money or success can take the place of time spent with your family. 🍨❤️ A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Jul 22, 2019 at 7:42am PDT

رانيا يوسف

كاش مايوه رانيا يوسف يشعل التواصل الاجتماعي

ونشرت أمس الأحد رانيا يوسف، صورا لها عبر حسابها على "إنستجرام"، وهى تقضي إجازتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية باليونان، وظهرت رانيا يوسف وهي على شاطئ البحر وترتدي كاش مايوه واستقبلت الصور العديد من التعليقات والاعجابات.

اقرأ ايضا: "بظهر مكشوف وهوت شورت".. بنات رانيا يوسف على نفس خطاها بملابس مثيرة (صور)

رانيا يوسف

مملكة إبليس

وتنتظر فى الوقت الحالى، الفنانة رانيا يوسف، عرض مسلسلها الجديد "مملكة إبليس"، المنتظر طرحه خلال الايام المقبلة، ويضم نخبة من نجوم الفن، ويشاركها العمل كل من الفنانة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | إصابة مدافع إيفرتون