اعلان
اعلان

المنيا يتعادل مع القوصية في أولى وديات فترة الإعداد

الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، مباراة ودية، اليوم الأثنين، مع فريق القوصية، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد بالدوري الممتاز "ب".

وشهدت المباراة مشاركة عدد كبير من لاعبي المنيا، ضمن خطة المدير الفني سمير كمونة لمتابعة كافة اللاعبين، وبدأ الفريق المنياوي بتشكيل، مكون من: عبد الكافي رجب، في حراسة المرمى، وأحمد رضا، وحازم مصطفى، وأيمن ناصر، وعباس مصطفى، ومصطفى الشوبكشي، وعلي دياب، ومحمد ثروت، وبدوي عاشور، وحسام حسن، وشعبان عبد الحميد.

وقبل نهاية الشوط الأول شارك اللاعب كامل أحمد، بديلا للاعب بدوي عاشور، وتمكن من إحراز الهدف الأول للمنيا في الدقيقة 44، قبل أن ينتهي الشوط ويبدأ الشوط الثاني بإجراء عددا من التغييرات ويشارك حارس المرمى "محمد حسانين"، وبرسوم محروس، وأحمد رجب، وكاستيلا، ومحمد شديد، وصالح موسى، وأحمد عصام، ومصطفى كازلوف، وعمرو عثمان ، وإجراء بعض التغييرات الأخرى في منتصف الشوط الثاني، إلى أن تمكن فريق القوصية من التعادل في الدقيقة 80 لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق.

وحرص المحاسب عاطف عبد الجابر، رئيس مجلس إدارة النادي، والمستشار أحمد عمر نائب رئيس المجلس، والعميد محمود السبيعي على حضور المباراة لمتابعة الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل