اعلان
اعلان

مدير الكرة بالمقاولون: العبوا أمام الأهلي من أجل الشهرة (فيديو)

محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب

تحدث محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب مع لاعبي الفريق على أهمية مباراة النادي الأهلي في ختمام

مباريات بطولة الدوري.

المقاولون العرب يلاقي النادي الأهلي يوم الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب، في إطار مؤجلات الجولة 33 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد عادل خلال جلسة عقدها مع لاعبي الفريق على هامش مران الفريق اليوم: "مباراة الأهلي لن تفعل شيئ في ترتيب الفريق، لكن يجب أن تلعبوا للإستمتاع والإشهار بأنفسكم لكم والمقاولون العرب".

وأضاف: "مباريات الأهلي والزمالك لها طابع خاص، اللاعب الذي يسجل في الأهلي والزمالك يستمر طوال عمره في التذكير بهذا الهدف، المدرب الذي يفوز على الأهلي يقول أنا انتصرت والزمالك أيضاً كذلك، أريد من اللاعبين أن يظهروا في قمة الرجولة والأداء خلال المباراة".

وواصل:"لا تنظروا إلى الأحاديث التي تدعي إلى تفويتنا للمباراة، العبوا للاستمتاع وإظهار أنفسكم، جميع المصريين يشاهدون هذه المباراة، القتالية تقضي على أي فنيات داخل الملعب، شاهدنا مباراة الجونة بالأمس والروح القتالية والعالية الذين ظهروا عليها خلال المباراة".

وتابع: "سنلعب بـ 11 رجل أمام 11 رجل أمام النادي الأهلي، انتصرنا عليه في مباراة الدور الأول وكنا منافس قوي أمامه طوال المباراة، أريد جيمع مصر تتحدث عن مباراتنا أمام الأهلي".

واستكمل: "المباراة لن تفعل شيئ في ترتيبنا بالدوري، لمن في حالة فوزنا بالمباراة، ستحققون ما فشل في أي جيل في تاريخ المقاولون، نملك 48 نقطة وإذا فوزنا سنرفع رصيدما إلى 51 نقطة، وهو ما لم يحققه النادي من قبل، كما حققته المركز الخامس في الدوري أيضاً لم يصل له النادي من قبل".

وأتم: "العبوا المباراة للإشهار بأنفسكم، أريد الجميع يتحدث عن أدائكم خلال المباراة، حتى في حالة عدم إنتصارنا سننال إحترام الجميع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض