اعلان

اغتصاب طفل يبلغ من العمر 11 سنة بطريقة وحشية

صورة أرشيفية
كتب :

أقدم مجهولون على خطف طفل يمني يبلغ من العمر 11 سنة، واغتصابه فى مدينة مدينة إب التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية، وذكر التقرير الطبى أن الطفل تعرض للاغتصاب الوحشى ما شكّل صدمة لأبناء المحافظة، مطالبين بالقبض على الجاني ومحاكمته.

وينتمي الطفل إلى أسرة فقيرة، ويعمل في تنظيف السيارات ووالده مصاب بعدة أمراض.

وفى لبنان تعرضت فتاة سورية (14 عاما) لحادث اغتصاب بشع، حيث تناوب على اغتصابها وهتك عرضها 8 أشخاص، ووفق بيان رسمي، فإن المتهمين أقدموا على فض بكارتها وتصويرها عارية لابتزازها لاحقًا إذا ما حاولت فضيحتهم.

وأعلنت الشرطة أنه وردت معلومات لوحدة الدرك الإقليمي يفيد بقيام مجموعة من الأشخاص باغتصاب فتاة قاصر وتصويرها، وابتزازها لاحقًا بواسطة صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو، ومن خلال المتابعة تمكنت القوة من تحديد هويات المتهمين، وتوقيفهم في أماكن تواجدهم في ثلاث بلدات جنوبية، وعددهم 8 أشخاص، موضحة أن اثنين من الجناة يحملان الجنسية السورية، بينما الباقون لبنانيون.

شاب يخنق والدته بحديدة ويذبحها بطريقة مروعة فى السعودية

وأكدت الشرطة أن مرتكبي الجريمة في العشرينات من العمر، كما جرى ضبط سيارة نوع "أوبل"، لون أبيض، زجاجها حاجب للرؤية، ومن دون تسجيل، واعترف المتهمين بعملية الاغتصاب والابتزاز، وبقيامهم بسرقة ما يزيد عن 15 درّاجة آلية من مدينة صور اللبنانية وضواحيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً