اعلان
اعلان

حبس محام وفكهانى احتجزا "موزة" داخل شقة بالدقي لخلافات مالية بينهم

صورة أرشيفية

أمرت نيابة الحوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار أمجد المنوفي، اليوم الإثنين، بحبس محام يدعى "أيمن" متهم باحتجاز سمسارة عقارات تدعى " أم علاء" وشهرتها "موزة" داخل شقته لتصفية خلافات مالية بينهم بالدقي، وحبس نجل عمه "فكهاني" واعتباره طرف متهم في القضية لمساعدة المحامي بإحضار وصلات أمانة لإجبار المجني عليها على التوقيع، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل 2 آخرين يعملان حراس للعقار واعتبارهم طرف شاهد في القضية.

أقرأ أيضاً..حبس لاعب الزمالك السابق 4 أيام على ذمة التحقيقات

كانت أجهزة الأمن بالجيزة ألقت القبض علي محام ونجل عمه يعمل "فكهاني" احتجزا سمسارة عقارات بسبب خلافات مالية بينهما، داخل شقته، وأجبراها على توقيع إيصالات أمانة، وعند محاولتها الهرب من نافذة الشقة، اختل توازنها، وسقطت وتوفيت متأثرة بإصابتها.

تلقى قسم شرطة الدقى بلاغا يفيد سقوط ربة منزل من نافذة شقة بالقرب من كوبرى الدقى، مما أسفر عن مصرعها، صباح اليوم الإثنين، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين للمقدم هانى الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، والرائد حسام العباسى، أن الضحية تعمل سمسارة عقارات، تربطها علاقة عمل بمحام استدرجها إلى شقته بالطابق السادس بالعقار الذى سقطت منه المجني عليها، لحل خلافات مالية بينهما، ثم احتجزها بمساعدة نجل عمه، وأجبراها على توقيع إيصالات أمانة، مساء أمس الأحد.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن الضحية حاولت الهرب من الشقة المحتجزة بها، بالتسلل عبر النافذة، إلا أن توازنها اختل، مما أسفر عن سقوطها، ومفارقتها الحياة.

وتمكن رجال المباحث، من القبض على المحامى المتهم، ونجل عمه، وضبط إيصالات الأمانة، كما تم التحفظ على حارس عقار، ساعد فى إحضار ختامة للمحامى، لاستخدامها فى إجبار الضحية على البصمة، والتوقيع على إيصالات الأمانة. وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً