مصدر لـ"أهل مصر": المنتخب وراء رحيل حسام البدري عن بيراميدز

ads

محمد علي

10:40 م

الإثنين 22/يوليه/2019

مصدر لـأهل مصر: المنتخب وراء رحيل حسام البدري عن بيراميدز
رحيل حسام البدري عن بيراميدز
حجم الخط A- A+

استيقظ نادي بيراميدز، صباح اليوم الإثنين، على وقع رحيل حسام البدري عن رئاسة مجلس إدارة الفريق، بعد أسابيع قليلة من رحيل مالك النادي تركي آل الشيخ، وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، في ظل التكهنات حول اقترابه من قيادة الجهاز الفني لمنتخب مصر.




اقرأ أيضًا.. متعب يغازل أحمد ريان.. "اسمها كابتن عماد يابني" (صورة)

وكشف مصدر لـ"أهل مصر"، أسباب رحيل حسام البدري عن الفريق، والتي جاء أبرزها بسبب تنازل تركي آل الشيخ عن الملكية لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي.

وأضاف المصدر أن البدري يعتبر آل الشيخ هو الداعم الأول له داخل النادي، ورحيله عن الفريق جعل أكبر أسباب استمراره يذهب أدراج الرياح.



وأكمل المصدر أن حسام البدري وضع في حساباته قبل الرحيل عن بيراميدز، أن يتولى قيادة الجهاز الفني للفريق في منافسات الموسم المقبل، خاصة مع مسيرته الناجحة في التدريب وآخرها رفقة النادي الأهلي، إلا أنه تفاجئ بقدوم ديسابر مديرًا فنيًا جديدًا، مما أثار إحباطه.

واستطرد أن البدري يرغب في العودة للتدريب مرة أخرى، وبعد ضياع فرصة توليه الجهاز الفني لبيراميدز، قرر الرحيل عن رئاسة الفريق على أمل وصول فرصة من اتحاد الكرة، ليشغل منصب المدير الفني للفراعنة في الفترة المقبلة.

ويرغب حسام البدري في استغلال النغمة الرائجة مؤخرًا، بأحقية المدربين الوطنيين في تولي المنتخبات، والدعم الجماهيري الكبير للفكرة، في ظل انحصار المنافسة بينه وبين حسام حسن مدرب سموحة.

موضوعات متعلقة