اعلان

الزمالك ضد الإسماعيلي.. تحديات تواجه الأبيض قبل لقاء الدراويش

الزمالك والاسماعيلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غدًا الأربعاء، في مباراة صعبة ومصيرية أمام نظيره الإسماعيلي، ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز، وعينه على مباراة الأهلي والمقاولون العرب، التي تقام في نفس التوقيت، حيث ينتظر الأبيض هدية من الذئاب للبقاء على حظوظهم في التتويج باللقب.

المباراة ستقام على بتروسبورت، في تمام الساعة الـ8 بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت.

اقرأ أيضًا: قبل رحيله عن المنتخب بساعات.. أجيري يحصل على نصف مليون جنيهًا من اتحاد الكرة

ويرصد "أهل مصر" تحديات تواجه الأبيض أمام الدارويش

غياب أوباما

حصل صانع الألعاب يوسف أوباما، على إنذار أحمر مباشر، خرج على إثره من مباراة الجونة التي تعادل فيها الزمالك بهدفين لكل منهما، وبالتالي من المتوقع أن يغيب اللاعب عن الفريق، في انتظار القرار الرسمي من لجنة المسابقات، والذي ستعلن عنه اليوم، حيث من المتوقع أن يغيب عن لقاء القمة أيضًا.

حراسة المرمى

بعد الغياب الطويل لـ الحارس الأساسي محمود عبدالرحيم جنش، إثر إصابته في بطولة أمم إفريقيا 2019 مع المنتخب الأول، شارك الشاب عمر صلاح في لقاء الجونة، إلا إنه تسبب في الهدف الثاني الذي قضى على آمال الأبيض في الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

خالد جلال يفكر بالدفع بـ عماد السيد، خاصة أنه أكثر خبرة من صلاح، إلا أنه لم يشارك في المباريات منذ شهرين على الأقبل، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الكتف، الأمر الذي سيؤثر على مستواه بلا شك في اللقاء.

مباراة الأهلي والمقاولون

في حال تحقيق الزمالك الفوز على الاسماعيلي، فإنه لن تكفي إذا لم يحقق المقاولون نتيجة إيجابية مع الأهلي، لأن فوز الأخير يعني رسميًا تتويجه باللقب، وسيلعب الأبيض المباراة وجسده في بتروسبورت أما عقله ففي برج العرب بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة