اعلان
اعلان

"طعنه بالشرشرة".. فلاح يقتل ابن عمه بسبب خلاف على حدود أرض زراعية بالمنيا

صورة أرشيفية

قتل مزارع بملوي في المنيا، ابن عمه، اليوم، مستخدما آلة حصاد "شرشرة"، بسبب خلاف على حدود أرض زراعية بمركز ملوي في جنوب محافظة المنيا.

كان اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه بلاغا من الدكتور إسحق إبراهيم فارس، مدير مستشفي ملوي العام، بوصول محمد-ع-م، 55 عاما، وشهرته ندير مزارع ومقيم بقرية أم قمص، التابعة لمركز ملوي، جثة هامدة، وبمناظرة الجثة، تبين وجود آثار طعنة نافذة بالرقبة.

توصلت التحريات التي أشرف عليها العميد مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، والتي باشرها العقيد عصام أبو الفضل، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب، والمقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوي، إلى أن سبب الواقعة، نشوب خلاف بين المجني عليه، وبين ابن عمه، محمد-ن، 25 عاما، فلاح، تطور إلى مشاجرة، قام على إثرها الأخير بطعنه "بشرشرة" آلة حصاد، أثناء قيامه بحش البرسيم، مما أدى إلى حدوث إصابة نافذة بالرقبة أدت للوفاة.

اقرأ أيضا.. "تجارية المنيا": ثورة 23 يوليو نقطة تحول في تاريخ مصر

تمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إبلاغ نيابة مركز ملوي والتي قررت تحت إشراف المستشار أحمد الفولي، المحامي العام لنيابات جنوب، انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة تحديدا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل