اعلان
اعلان

طالبة الثانوية الحاصلة على 7% بالدقهلية: "أنا من المتفوقين ودا مش ورقي وعاوزة حقي"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : عمرو على

تقدمت الطالبة سمر السيد على عبد ربه، الطالبة بمدرسة الثانوية بنات التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية، بمحافظة الدقهلية، بشكوى لمسؤول تعليم الدقهلية؛ للتظلم من حصولها على 29 درجة من إجمالي 410 بنسبة نجاح 7٪.

وتقول الطالبة لـ "هل مصر": فوجئت بظهور النتيجة وحصولي على 7%، يما يعدل 29 درجة من 410، موضحة أن ذلك من المستحيل؛ لأنها كانت متفوقة فى الإعدادية، وأكدت أنه يوجد خطأ لم تعرفه، ولكنها تقدمت بشكوى ضد مسؤول الكنترول؛ من أجل معرفة الخطأ.

وأضافت أنه تم إيداع 800 جنيه رسوم فحص المواد الخاصة بها، مؤكدة أنها كانت متفوقة فى العامين الماضيين، وأنها بعد مشاهدتها ورق الإجابة الخاص بها فوجئت بأنه ليس خطها، مؤكدة أن الورق تم تبديله بالخطأ أو بالتعمد، ولكن لم تعرف سبب ذلك حتى الآن.

اقرأ أيضا.. كلب ضال يعقر 9 أفراد و يتسبب فى حالة من الرعب بمصيف جمصة

وطالبت سمر السيد على عبد ربه وزير التربية والتعليم بالتحقيق فى الواقعة، مؤكدة أنها كانت متفوقة طوال سنوات الدراسة، فمن المستحيل أن تكون نتيجتها 7% فى امتحان الثانوية العامة.

ومن جانبه أكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أنه سيتم فتح تحقيق موسع فى الواقعة؛ من أجل إثبات حق الفتاة، مشددا على أنه لن يتم التهاون فى حالة اكتشاف تقصير بالتعمد، ولكن الموضوع لا يزال فى التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض