اعلان

فايقة فهيم: ثورة يوليو حققت للمصريين حلمًا كان مستحيلًا

المهندسة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب

ترى المهندسة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، أن ثورة يوليو 1952، حققت لأبناء الوطن حلمًا كاد البعض أن ينساه، من طول ما حلموا ولم يتحقق، وهو أن تكون بلادهم مصر ملكًا لهم، بعد أن عاضمت طويلًا تحت قيود الاحتلال والاستعمار.

اقرأ أيضًا.. شاب مصرى يرفع صورة السيسي وعلم مصر لأول مرة على سطح القمر

وقالت "فهيم"، في بيان أصدرته اليوم، أن التاريخ علمّنا أن لكل ثورة أعدائها، فلم تسلم مصر ولا ثورة يوليو من محاولات أعداء الوطن وكارهيه والخونة النيل من إستقلال مصر وإعادة عقارب الساعة إلى الماضي ، هؤلاء الذين يريدون أن يفسدوا كل إنجاز يتحقق على أرضنا أو يقللوا منه لا لشيء إلا لأنه لم يتحقق على يد أجنبي أو بأمواله.

وأكملت "فهيم"، وفي كل ثورة يثبت الشعب المصري للجميع، مدى وعيه وحرصه على بلاده، فشعب مصر الصامد وجيشه الأمين يقفان بالمرصاد لهؤلاء جميعا وسيحافظون على استقلال مصر وأمنها ويعملون على رفاهية شعبها ورفعتها بين الأمم، وستظل ثورة يوليو، ملهمة لكل ثورات العالم الحر.

وأشارت إلى أن ثورة يوليو قد وضعت الاساس لاقتصاد وطني يرتكز على ساقين قويتين هما الصناعة والزراعة، فإن مصر المعاصرة بعد ثورة 30 يونيو قد شرعت في إصلاح ما أفسده الماضي، من إصلاحات اقتصادية ضرورية ولا غنى عنها، نجني ثمارها الآن، حزمة من مشروعات تنموية قومية وعملاقة، يأتي في مقدمتها قناة السويس الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً