اعلان

أبرزها "فريق مايوهات ورحيل جروس".. خطايا مرتضى منصور في ضياع الدوري من الزمالك

مرتضى منصور

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غدًا الأربعاء، في مباراة صعبة ومصيرية أمام نظيره الإسماعيلي، ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز، وعينه على مباراة الأهلي والمقاولون العرب، التي تقام في نفس التوقيت، حيث ينتظر الأبيض هدية من الذئاب للبقاء على حظوظهم في التتويج باللقب.

المباراة ستقام على بتروسبورت، في تمام الساعة الـ8 بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت.

اقرأ أيضًا:غياب يوسف أوباما عن الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي.. رسميًا

وباتت فرص الأبيض بالتتويج باللقب ضعيفة جدًا، خاصة أن الأهلي يحتاج إلى الفوز فقط على المقاولون العرب، للحفاظ على درع الدوري في الجزيرة للمرة الـ41 في تاريخ المارد الأحمر.

وبالرغم من استمرار الزمالك في الصدارة لفترة ليست بالقليلة، إلا أن النادي الأهلي نجح في العودة من بعيد، وأصبح قاب قوس أو أدنى من الفوز باللقب.

ويرصد "أهل مصر" خطايا مرتضى منصور التي ساهمت في ضياع الدوري على الزمالك

إقالة جروس

بعد فوز السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، بلقب الكونفدرالية، سقط في مباراة الدوري التالية، ثم قرر مرتضى منصور رئيس النادي إقالته، الأمر الذي أثر على أداء الفريق، وهو ما ظهر في لقاء الجونة، حيث لم يؤدي اللاعبون بالشكل الأمثل مع المدرب الجديد خالد جلال.

هروب كهربا

أثر هروب اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، على تركيز اللاعبين، كما فقد جلال عنصرًا مؤثرًا في لقاء الجونة، ولم ينجح منصور في التعامل مع ملف اللاعب، حيث طلب الأخير زيادة راتبه وعقده ليكون من ضمن الفئة الأولى في الفريق، ولكن تعنت رئيس الزمالك ونجله، جعل كهربا يستغل ثغرة في عقده وفي طريقه للعب في الدوري التركي.

فريق مايوهات

قبل المباراة، أكد رئيس الزمالك أن الجونة فريق "مايوهات" وهو ليس ريال مدريد، لأنه الفريق الساحلي كان يصارع الهبوط، الأمر الذي جعل لاعبي الزمالك "مخدرة" قبل المباراة، بالإضافة إلى خداع الجونة بأنهم سيلعبون بالتشكيل الاحتياطي، ولكن في نهاية المباراة، خسر الزمالك نقطتين قد يكونا بمثابة خسارة الدوري رسميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً