اعلان
اعلان

الإسماعيلي أمام الزمالك بالبدلاء.. هل يفوت الدراويش للأبيض؟

فريق الاسماعيلي
كتب :

مباراة مرتقبة بين الزمالك والإسماعيلي، يحتضنها ملعب بتروسبورت في تمام الثامنة مساء، في إطار مؤجلات الجولة عشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك تعثر في اَخر مباراة أمام نادي الجونة، عندما تعادل بثنائية خلال المباراة التي أيمت بينهما على ستاد الغردقة، في إطار مؤجلات بطولة الدوري الممتاز,

مباراة الإسماعيلي بالنسبة لنادي الزمالك لا تحمل القسمة، حيث لا بديل له عن تحقيق الفوز بأي نتيجة للإبقاء على حظوظه في التتويج بلقب الدوري.

اقرأ أيضاً.. قبل لقاء المقاولون العرب.. 5 مؤشرات تقرب درع الدوري من الجزيرة

المباراة لن تفرق كثيراً في موف نادي الإسماعيلي بترتيب الدوري، خاصة بعدما تم حسم المقاعد الأربعة الأولى المشاركة في البطولات الإفريقية.

ويواجه الإسماعيلي عددا من الغيابات خلال مواجهة الزمالك، إذ يغيب كل من محمود متولي وكريم بامبو ومحمود عبد العاطي "دونجا" ومحمد صادق لأسباب مختلفة حسبما أعلن صبري المنياوي مدير الكرة في وقت سابق.

وهذه الغيابات بالطبع ستؤثر على قوة الفريق، حيث يعد الأربع لاعبين من العناصر الأساسية للفريق طوال الموسم.

وهنا يثار تساؤولاً بعد استبعاد الإسماعيلي للاعبين الأساسية هل "يفوت" المباراة لنادي الزمالك؟

في البداية تحدث رئيس نادي الزمالك عن تفويت عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب المباراة للنادي الأهلي ليساعده في التتويج بلقب الدوري.

في المقابل أعلن نادي المقاولون العرب قائمة فريق لمباراة النادي الأهلي والتي لم تشهد أي غيابات للعناصر الأساسية بالفريق، حيث يسعى ذئاب الجبل لإنهاء موسمه بشكل مميز هذا الموسم.

وبعد حديث رئيس الزمالك عن تفويت المقاولون العرب للمباراة، يجعل الجميع ينظر إلى الإسماعيلي بعد غياب أهم العناصر الأساسية عن الفريق خلال مباراة الزمالك ويشك في "تفويت" الدراويش للقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل