اعلان

أحلام تدعو لـ ماغي بو غصن بعد خضوعها لعملية جراحية خطيرة

أعربت المطربة الكويتية أحلام عن حزنها، بعد عملها بالوعكة الصحية التى تمر بها الفنانة ماغي بو غصن، وخضوعها لعملية جراحية في الرأس، ونشرت أحلام صورة لماغى بو غصن، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت قائلة: "اعتذر الان قرأت هالخبر البشع الف سلامه عليك حبيبتي ماغي ما بتستحقي الا الفرح وان شاء الله الصحه والسعاده والنجاح دائماً اصحابك يا حبيبه الكل.

مرض ماغي بو غصن

وكان الفنان اللبناني طارق سويد، فاجأ مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة صادمة عبر حسابه على موقع "تويتر"، عن الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، وكتب: "بدي اطلب منكن طلب و من قلبي، اليوم كل واحد ع طريقتو يصلي ل ماغي بو غصن، و يبعتلا طاقة ايجابية و حب و يضويلا شمعة.. ماغي انت قوية و رح ترجعي اقوى و أجمل و نحن كلنا حدك ومنحبك".

اقرأ ايضا: آخر تطورات الحالة الصحية لـ فاروق الفيشاوى بعد نقله للمستشفى

الحالة الصحية لماغي بو غصن

وخضعت ماغي بو غصن أمس الاثنين، لعملية جراحية لإزالة كيس من الرأس استمرت لخمس ساعات من الوقت وتكللت بالنجاح، وقرر الطبيب المشرف على حالة ماغي بو غصن إجراء هذه العملية الدقيقة في رأسها بعد متابعة حالتها لحوالي مدة سنة بعدما كانت قد ألغيت العملية سابقاً، ومن المقرر أن تبقى أن ماغي بو غصن في العناية المركزة حتى يوم غد الأربعاء، وقد منع الفريق الطبي عنها الزيارات بسبب عدم قدرتها على سماع الأصوات الصاخبة بعد العملية، وتحتاج ماغي بو غصن لراحة قد تصل إلى شهرين بعد هذه العملية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (3-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للاهلي