اعلان

لطيفة تركع على المسرح من أجل معجبة.. والجمهور يسخر من محمود العسيلي: شايف التواضع

تحيي النجمة التونسية لطيفة عدد من الحفلات هذه الفترة في بلدها، وذلك ضمن فعاليات مهرجانت تونس الغنائية، وخلال حفل لطيفة أمس الثلاثاء الموافق 23 يوليو قامت النجمة بالجلوس على قدميها على خشبة المسرح من أجل التقاط صورة مع إحدى المعجبات كبيرات السن، مما جعل الجمهور يتذكر أزمة محمود العسيلي الأخيرة في احراجه لاثنان من معجبيه.

اقرأ أيضًا.. بعد ظهوره بـ "شورت وشبشب".. هجوم شرس على محمود العسيلي من الجمهور (صور)

لطيفة تركع على المسرح

ونشرت لطيفة عبر حسابها بموقع التدوينات الشهير "تويتر"، صورتها وهي تركع على خشبة المسرح، وكتبت: "إلى مثلها نهبطلها على ركبى باش تبوسنى. شكرا على محبتكم جمهور بنزرت لطيفه ف مهرجانات تونس".

وبعد أن نشرت لطيفة هذه الصورة نزل وابل من التعليقات الساخرة من الفنان محمود العسيلي وطريقته في التعامل مع الجمهور الذي يحضر حفلاته، وكتب شخص: "حد ينادي علي العسيلي ياجي يشوف ، تيفا بتتعامل مع جمهورها إزاي ، يمكن يتعلم حاجه منها تيفـــا : 1 العسيلي : 0".

وكتب شخص آخر: "محمود العسيلي شايف الفنانين الصح اللي فعلا بيحب جمهوره لانه عارف انهم اللي عملوه وجمهوره بالتالي بيحبه مش يقولهم معاك واسطه ..سقطه منك من فنان الجمهور هو اللي عمله ورفعه فوق".

ويبدو أن التركيز سيكون أكثر هذه الفترة على الفنان محمود العسيلي بعد أزمته الأخير، وتداولت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للمغني محمود العسيلي وهو في إحدى حفلاته التي لم يُحدد إن كانت قديمة أم حديثه، وكان يغني "وجع الهوى"، ليصعد أحد الشباب المحبين له على المسرح لالتقاط صورة معه، ولكن محمود العسيلي استقبل هذه الخطوة بدفعه من على المسرح مستنكرًا موقع الشاب.

محمود العسيلي يحرج شاب

الهجوم على محمود العسيلي

وتعرض محمود العسيلي لانتقادات لاذعة بعد أحرجه شابا طلب التصوير معه فى إحدى حفلاته قائلا له: "أنت عندك واسطة علشان تتصور معايا"، وهو الأمر الذى أثار ردود فعل واسعة على السوشيال ميديا، وهجوم على العسيلى واصفين إياه بالغرور.

اعتذار محمود العسيلي

وكان اعتذر النجم محمود العسيلي من الجمهور بعد الهجوم الذي حدث عليه بسبب الفيديو المنتشر له وهو يُحرج شاب كان بحفلته الأخيرة، وكتب عبر حسابه بموقع التدوينات "تويتر": "أي فنان عارف انه من غير جمهوره هو ولا حاجة و صفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه".

وتابع محمود العسيلي: "باعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر و باعترف أني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ و لكن الصورة والله ناقصه و كان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد اثناء الحفلة، انا اسف مرة تانية"، وكتب عبر حسابه على "إنستجرام": "باعتذر لكل الناس اللي اتضايقت و أتمنى أني أكون عرفت اوضح الموقف".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | دخول مصطفى شلبي