اعلان

‎رئيس جامعة المنيا: حالة منى محرز نائب وزير الزراعة مستقرة

الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية

حول حادث الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة، قال الدكتور مصطفى عبد النبى رئيس رئيس جامعة المنيا، إن الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة قد خرجت منذ قليل من المستشفى، وتابع أن حالة الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة مستقرة، وأن إصابتها طفيفة عبارة عن كدمات خفيفة، وتم نقلها الى مستشفى دار الفؤاد القاهرة بسيارة إسعاف مجهزة من قبل الجامعة، وأشار "عبد النبى" في تصريحات صحفية إلى أنه قام اليوم برفقة محافظ المنيا وعدد من قيادات الجامعة حيث اطمأن عليها وتم عمل التحاليل اللازمة وتبين إصابتها بعدة كدمات فيما يتبقى مدير مكتبها وسائقها الخاص تحت الرعاية الطبية اللازمة داخل مستشفى المنيا الجامعى.

حادث منى محرز نائب وزير الزراعة

وكانت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة قد أصيبت إثر انقلاب سيارة كانت تنقلها بالقرب من مركز مطاي في شمال محافظة المنيا، وجرى نقلها إلي المستشفي الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا.. فتاة تشنق نفسها في المنيا بسبب "المسلسل".. شقيقها أصر على مشاهدة برامج الأطفال

منى محرز نائب وزير الزراعة

وكشفت مصادر بمركز مطاي بأن "محرز" كانت متوجهة إلى مركز مطاي لافتتاح محطة طاقة شمسية بمشروع دواجن وكان برفقتها محمد حلمي رئيس هيئة التعمير ومشروعات التنمية الزراعية، غير أنه كان يستقل سيارة أخرى.

منى محرز نائب وزير الزراعة

ومن جانب آخر أكدت مصادر طبية من داخل مستشفى المنيا الجامعى، أن حالة السائق ومدير مكتب نائب الوزير ما زالت مستقرة وحالتهما الصحية جيدة ومن المقرر أن يتم خروجها اليوم عقب تلقيهما العلاج اللازم‎.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"