اعلان

ليلة التتويج.. الأهلي يبحث عن اللقب الـ41.. والزمالك في انتظار هدية من المقاولون

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، في مباراة صعبة ومصيرية أمام نظيره الإسماعيلي، ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز، وعينه على مباراة الأهلي والمقاولون العرب، التي تقام في نفس التوقيت، حيث ينتظر الأبيض هدية من الذئاب للبقاء على حظوظهم في التتويج باللقب.

المباراتين ستقامان في تمام الساعة الثامنة مساءًا، حيث يلعب لقاء الأهلي والمقاولون على ستاد برج العرب بالإسكندرية، فيما يتواجه الزمالك مع الإسماعيلي بستاد بتروسبورت بالقاهرة، وينقل اللقاء الأول عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت، فيما يذاع اللقاء الثاني على قناتي أون سبورت 2 ونايل كوميدي.

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة، حيث يحتاج للفوز وحصد النقاط الثلاث للتتويج باللقب، فيما سيكون الزمالك مطالبًا بالفوز على الإسماعيلي، وانتظار هدية من لقاء بتروسبورت حال تعادل أو فوز ذئاب الجبل مع أو على الفريق الأحمر.

حالة وحيدة تجعل الفريقان يتعادلان في النقاط، وهي فوز الزمالك في مباراتي الاسماعيلي والأهلي، وتعادل الأحمر مع المقاولون العرب، حيث في هذه الحالة سيصل الأبيض للنقطة 75 وهي نفس عدد نقاط الشياطين الحمر.

تنص لائحة المسابقات على الاحتكام إلى المواجهات المباشرة، حيث في هذه الحالة سيكون الزمالك هو الفائز باللقب، لأن مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي، فيما فاز الزمالك "في حالة التساوي بالنقاط" بلقاء الدور الثاني.

اقرأ أيضًا:"الحلو مبيكملش".. صفقة تريزيجيه إلى أستون فيلا مهددة بالفشل.. تعرف على التفاصيل

التشكيل المتوقع لـ الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد نجيب، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، حسين الشحات، رمضان صبحي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

التشكيل المتوقع لـ الزمالك

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: عبدالله جمعة - محمود علاء - محمود حمدي - حمدي النقاز.

خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد.

صناعة اللعب: مدبولي - محمد إبراهيم - إبراهيم حسن.

خط الهجوم: عمر السعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً