اعلان

إعلان ولاد رزق 2 يتخطى المليون مشاهدة ويحتل المركز الأول على يوتيوب (فيديو)

ولاد رزق 2

استطاع إعلان ولاد رزق2 أن تتخطى نسبة مشاهدته المليون مشاهدة على القناة الرسمية لشركة RAW Entertainment، ويتصدر قائمة التريند ويحتل المركز الأول، الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، خالد الصاوي، باسم سمرة ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment، بمشاركة Synergy Films وTaher Media Production..

فيلم ولاد رزق 2

مرحلة تصوير الفيلم أستغرقت ٤٥ يوماً علي مدار سبع أشهر ابتداءاً من منتصف شهر يناير حتي منتصف شهر يوليو، وتم تصوير الفيلم بالكامل في أكثر من ٢١ لوكيشن، ويُعتبر الفيلم من الأفلام المنتظرة لهذا العام من قبل الجمهور حيث أستخدم المخرج طارق العريان تقنيات تصوير حديثة علي السينما المصرية لمشاهد الأكشن.

قصة ولاد رزق 2

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور ثلاثة سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالأبتعاد عن حياة السرقة والجريمة لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين .

عن RAW Entertainment

شركة RAW Entertainmen، هي شركة متخصصة فى الإنتاج السينمائي لأكثر من ٣٠ عام، حيث قام بتأسيسها المخرج طارق العريان عام ١٩٨٩، يضم تاريخ الشاركة أفلام مصرية عديدة من إخراج طارق العريان مثل ”الأمبراطور“ بطولة الفنان الراحل أحمد زكي، ”السلم و التعبان“، ”ولاد رزق“، و”الخليه“ الذي حقق أعلي إيرادات في عام ٢٠١٧ حيث تخطت ٥٥ مليون جنيه مصري.

كما شاركت الشركة في تطوير الأغاني المصورة في مصر بأكثر من ١٥٠ فيديو كليب لأكبر نجوم الوطن العربي مثل عمرو دياب، أمال ماهر، الراحل عامر منيب، رامي صبري، وأصالة نصري، وأنتجت الشركة علي مدار تاريخها أكثر من ٣٥٠ أعلان دعائي لشاركات عالمية مثل بيبسي، كوكاكولا، هيونداي، وأمريكانا.

شركة RAW Entertainment كانت من أوائل الشركات التي أدخلت فكرة التصوير الديجيتال فى مصر، وتميزت الشركة بإستخدام معدات تصويرية وإنتاجية لم تكن موجودة بمصر، مما جعلها من أبرز شركات الإنتاج السينمائي التى استطاعت أن تقوم بتطوير صناعة السينما المحلية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً