اعلان

"آية" قصة طفلة انتحرت بعد تفضيل أهلها لشقيقها الأصغر منها بـ10 سنوات في مشاهدة الكرتون

صورة أرشيفية

وقعت الطفلة الكبرى «آية» ضحية للخلافات بين الأطفال، بعد أن نشبت بينها وبين شقيقها الأصغر منها بنحو ١٠ سنوات مناوشات؛ بسبب تمسك شقيقها بمشاهدة أحد أفلام الكرتون التى تذاع يوميا على شاشات قنوات الأطفال ما بين العربية والأجنبية، فى حين تمسكت الطفلة بمشاهدة أحد المسلسلات العربية التى تحرص على متابعته بشكل يومى، إلا أنها منعت من مشاهدته؛ لتقرر إنهاء حياتها بشنق نفسها بإيشارب داخل عرفتها، وتكتشف الأسرة الواقعة التى لم تكن فى الحسبان.

شعرت «آية» بالخذلان، وفى هدوء تام دخلت إلى غرفتها، وبعد بكاء لفترة كبيرة قررت إنهاء حياتها؛ لمنعها من مشاهدة مسلسلها المفضل، ثم أخذت تبحث عن وسيلة للمساعدة فى إتمام عملية الانتحار، فلم تجد سوى غطاء الرأس «إيشارب»، وبالفعل قامت بلف الإيشارب حول رقبتها؛ لتكتشف الأسرة كارثة المفاضلة بين الأشقاء.

فى محاولة من الأسرة للبحث عن آخر أنفاس طفلتهم، دقات قلب، حركة ما، قد تبث الأمل من جديد فى أفراد أسرتها، نقلت الطفلة إلى المستشفى، لكنه حولها إلى المشرحة، فلم يتبقَّ منها شيء، ورحلت الصغيرة مع أنفاسها ودقات البراءة بقلبها.

اقرأ أيضا.. فتاة تشنق نفسها في المنيا بسبب "المسلسل".. شقيقها أصر على مشاهدة برامج الأطفال

كانت إخطارات أمنية وُجِّهت إلى مركز شرطة المنيا، تتضمن واقعة انتحار الفتاة؛ لتكشف الأسباب علانية من أفواه أفراد أسرتها عن قيام الطفلة الكبرى «آية» بالانتحار شنقا داخل غرفتها على خلفية مشاجرة وقعت بينها وبين شقيقها الأصغر على مشاهدة أحد أفلام الكارتون بإحدى قنوات الأطفال، فى حين تمسكت الطفلة الكبرى بمتابعتها لأحد المسلسلات التلفزيونية، لكن بنهاية المطاف انتصر عليها شقيقها الأصغر، وحقق ما أراد، فأنهت حياتها.

وقررت نيابة مركز المنيا، تحت إشراف المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، التصريح بدفن جثة الطفلة بعد توقيع الكشف الطبى عليها بمعرفة مفتش الصحة، وأسدل الستار على قصتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً