اعلان

إيناس الدغيدي في جنازة والدة يسرا (صور)

المخرجة إيناس الدغيدي

حرصت المخرجة إيناس الدغيدي على حضور جنازة سهيلة وهبي والدة النجمة يسرا منذ قليل في مسجد السيدة نفيسة، وذلك بعد أن توفيت صباح اليوم الاربعاء.

وفاة والدة يسرا

و تتلقى النجمة يسرا عزاء والدتها التي رحلت اليوم الاربعاء 24 يوليو، من مسجد عمر مكرم يوم الجمعة المقبل، وذلك حسبما كشف الفنان إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

الموت يفجع الفنانة يسرا

وتوفيت صباح اليوم الاربعاء 24 يوليو والدة الفنانة يسرا، بعد صراع مع المرض ومكوثها في أحد مستشفيات المهندسين لفترة طويلة.

وفاة والدة يسرا

وكانت "أهل مصر" علمت منذ فترة من مصادر لها أن النجمة يسرا تعيش حالة من الحزن والانهيار بسبب تدهور الحالة الصحية لوالدتها، التي تمكث في إحدى المستشفيات تحت جهاز الأوكسجين الصناعي، وتلازمها يسرا للاطمئنان على صحة والدتها.

يسرا

الحالة الصحية لوالدة يسرا

يشار إلى أن أخر عمل قدمته يسرا كان مسلسل لدينا أقوال أخرى في رمضان 2018، وذلك برفقة شيرين رضا وأحمد حاتم ومحمد شاهين ونجلاء بدر وهدى المفتي وسلمى أبو ضيف، وكانت تدور الأحداث حول مستشارة قانونية سابقة تتسبب في حادث يودي بحياة شاب، فيبدأ التحقيق معها في القضية وتتعرض المستشارة لعدد من المشاكل بسبب هذا الحادث، حتى يتم إتهامها بجريمة قتل أخرى، ثم يتم الحكم عليها بالإعدام، وتتوالى الأحداث في سبيل إثبات براءتها.

أعمال يسرا

وكانت يسرا تجهز لفيلمها الجديد والذي توقفت عنه بسبب الحالة الصحية لوالدتها، والفيلم يحمل اسم صاحب المقام المقرر عرضه العام المقبل 2020، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية لـ«النواب»: الأزمات العالمية زادت الأعباء على موازنة الدولة والمواطنين