اعلان

تجديد حبس كوافيرة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها فى شبرا الخيمة

كتب : خالد سند

قرر قاضى المعارضات، بمحكمة شبرا الخيمة، تجديد حبس صاحبة محل كوافير وعشيقها بتهمة قتل زوجها، 45 يوما على ذمة التحقيق.

البداية كانت بتلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغا يفيد مقتل "رمضان ا ر" 57 عاما، صاحب محل أدوات منزلية داخل مسكنه إثر إصابته بعدة طعنات وخذية وقطعية متفرقة بالجسم، وبمناقشة زوجته "رحمة ص ح" 29 عاما صاحبة محل كوافير، قررت اكتشافها وفاة زوجها حال صعودها من محل عملها للشقة سكنها لإيقاظه.

اقرأ أيضا: المشدد 15 سنة لصاحب مخبز و3 أشقاء بتهمة قتل شخص في الجيزة

وتم تشكيل فريق بحث، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من، زوجة المجنى عليه "رحمة ص ح" و"ضياء ع ح" 29 عاما عامل بناء، وذلك لوجود علاقة عاطفية بين زوجة المجنى عليه والمتهم سالف الذكر منذ فترة، ورغبتها فى الانفصال عن زوجها (المجني عليه) مما دفعها للاتفاق مع المتهم على التخلص منه.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وأضاف المتهم الثاني بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة بإلقائه بأحد المصارف بمنطقة بيجام دائرة القسم، تحرر عن تلك الإجراءات المحضر رقم 2795 إدارى قسم أول شبرا الخيمة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة