اعلان

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري يستقبل قائد قوات حرس الحدود بالمملكة العربية السعودية

استقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، الفريق عواد بن عيد البلوي، مدير عام قوات حرس الحدود بالمملكة العربية السعودية، والوفد المرافق له بمقر الأكاديمية في ابي قير بالإسكندرية.

وبحث رئيس الأكاديمية مع الفريق البلوي سبل التعاون بين الجانبين في المجالات ذات الإهتمام المشترك ومنها التعاون بين الأكاديمية وبين أكاديمية نايف بالمملكة العربية السعودية في الإستشارات والتدريب والبحوث.

اقرأ أيضًا.. وزير النقل يجتمع مع قيادات السكة الحديد لبحث اخر تطورات عقود التوريد

وقدم رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، عرضًا توضيحيًا لمدير قوات حرس الحدود بالمملكة، وآخر مستجدات الوضع علي الصعيدين العلمى والإنشائى وأفرع الأكاديمية الجديدة.

من جانبه، وجه الفريق عواد بن عيد البلوي الشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار على حُسن الإستقبال والضيافة، وإتاحة الفرصة له لزيارة هذا الصرح العربي، مٌثمناً الدور الكبير الذي تقدمه الأكاديمية فى تأهيل طلابها علمياً وعملياً .

وأثنى الفريق البلوي، على ما رآه في الأكاديمية من منشآت كبيرة متقدمة، كما تطرق في حديثه مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار إلى استراتيجية الأكاديمية ورؤيتها المستقبلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي