اعلان

ماذا حدث في محيط موقف أحمد حلمي؟.. مضطرب نفسيا أطلق النار عشوائيا.. والأمن يسطر على الموقف في أقل من 3 دقائق (صور)

كانت عقار الساعة تشير إلى الثانية ونصف ظهرًا، فوجئ منطقة موقف سيارات أحمد حلمي بمحافظة القاهرة، بظهور شخص وهو يرفع سلاحًا آليًا في وسط الشارع، بمحيط موقف أحمد حلمي، وظل يُطلق أعيرة نارية متفرقة على عدد من السيارات، وسط تجمع عدد من المواطنين قاموا بتصوير الفيديو، حيث كانوا يحثون بعضهم على إبلاغ الشرطة بالحادث.

اقرأ أيضا.. الصورة الأولى من موقع إطلاق نار في محطة مصر

- البداية إطلاق النار عشوائيا بموقف أحمد حلمي

عندما فؤجئت الخدمات الأمنية بمحطة الضواحي، بمحيط موقف أحمد حلمي، بقيام شاب بالتعدي على مجند على رأسه وخطف منة سلاحه "بندقية آلية"، ثم قام بشد الأجزاء وأطلق النار عشوائيًا على المواطنين، ما أدى إلى إصابة أمين شرطة، و3 آخرين 

- مصدر أمني مضطرب نفسيا يطلق النار عشوائيا بموقف أحمد حلمي

قال مصدر أمني، إن شخصا مضطرب نفسيًا، في بداية العشرينيات من عمره، خطف بندقية آلية من مجند، وأطلق النيران بطريقة عشوائية، بمحطة الضواحي بمحيط بموقف أحمد حلمي. 

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن المتهم اعتدى على مجند بضربه بآلة حادة في منطقة خلف الرأس، وقام بخطف سلاحه وإطلاق النار صوب رجال الأمن واستمر إطلاق النار حوالي 3 دقائق.

اقرأ أيضا.. تفاصيل إطلاق النار في محطة مصر.. شاب اختطف سلاح مجند وأطلق 15 طلقة في الهواء

- الشرطة تنجح في ضبط مختل عقليا أطلق النار عشوائيا بمحيط موقف أحمد حلمي 

نجحت قوات الشرطة فى ضبط مختل عقليا قام بإطلاق النار بشكل عشوائي في بمحيط موقف أحمد حلمي.

- انتقال القيادات إلى محيط موقف أحمد حلمي:

وفور وقوع الحادث انتقل اللواء مصطفى الرذاذ مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وبصحبته قيادات الإدارة وقيادات مديرة أمن القاهرة إلى مكان الحادث وتفقدوا الوضع واثنوا على يقظة رجال الأمن وسرعة تعاملهم مع المتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً