اعلان

الأهلي يتوج بطلًا للدوري المصري بعد الفوز على المقاولون بثلاثية

كتب : محمد علي

حقق النادي الأهلي لقب الدوري العام المصري، لموسم 2018-2019، بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة 33.

اقرأ أيضًا.. هدف علي معلول اليوم | هدف علي معلول في المقاولون | هدف علي معلول | هدف الاهلي في المقاولون | هدف الاهلي اليوم

وافتتح الدولي التونسي علي معلول الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 26 بعدما استقبل كرة مرتدة من ركلة ثابتة، ليسددها في شباك المقاولون العرب معلنًا تقدم المارد الأحمر.

وفي الشوط الثاني، أضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 63 بعد تمريرة رائعة من صالح جمعة، ليضعها اللاعب بهدوء في مرمى المقاولون مضاعفًا النتيجة للأهلي.

وبعد 9 دقائق سجل الشحات الهدف الثالث للأهلي من مجهود فردي، بعدما راوغ مدافع المقاولون العرب بطريقة رائعة وتسديد الكرة في الشباك مؤكدًا النتيجة للأهلي، قبل أن يقلص ذئاب الجبل النتيجة بهدف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للمباراة، إلا أنه لم ينقذهم من الهزيمة.

وبتلك النتيجة، حافظ الأهلي على فارق النقاط مع ملاحقه الزمالك إلى 5 نقاط، مع تبقي مباراة واحدة بين المارد الأحمر أمام القلعة البيضاء في ختام الدوري، ليتوج باللقب رسميًا.

وحقق النادي الأهلي لقب الدوري العام رقم 41 في تاريخه، ليواصل التغريد منفردًا بصدارة المتوجين، ويظل الزمالك في الوصافة برصيد 12 تتويج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي