اعلان

ضياع حلم الزمالك.. الأبيض يفوز على الإسماعيلي بثلاثية ويخسر الدوري

تبخر حلم نادي الزمالك في التتويج ببطولة الدوري المصري، رغم فوز الفارس الأبيض على على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف.

الزمالك استضاف نادي الإسماعيلي على ستاد بتروسبورت، في إطار مؤجلات الأسبوع 20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ثلاثية نادي الزمالك جاءت عن طريق الثلاثي محمود علاء وأحمد السيد زيزو وعمر السعيد.

وسجل محمود علاء هدف الزمالك الأول في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء بعدما قام أحمد أيمن الظهير الأيمن للإسماعيلي بعرقلة حمدي النجاز، قبل أنيضيف زيزو الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني من تسديدة قوية من اخل منطقة الجزاء.

عمر السعيد سجل الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعدما استقبل كرة بينية رائعة من فرجاني ساسي ليسدد الكرة داخل المرمى.

وسجل الناميبي بينسون شيلونجو هدف التعادل في الدقيقة 37 مستغلاً تميرية خاطئة من أحمد السيد زيزو لينقض على الكرة ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد أرضية زاحفة تسكن الزاوية اليمنى لمرمى عماد السيد.

الزمالك ابتدى الموسم بقوة كبيرة واستطاع أن يتصدر بطولة الدوري طوال الدور الأول، وسط تذبذب في مستوى النادي الأهلي طوال النصف الأول من الموسم.

قبل أن يرتب النادي الأهلي أوراقه خلال انتقالات يناير الماضي ليعيد اتزانه من جديد ويستطيع العودة للمنافسة مع نادي الزمالك رغم فارق النقاط الكبير.

تعادل نادي الزمالك أمام نادي الجونة أضاع بحلم الزمالك في التتويج بلقب الدوري، حيث اتسع الفارق مع النادي الأهلي المتصدر إلى 5 نقاط.

ورغم فوز الزمالك أمام الإسماعيلي بثلاثية في مباراة اليوم، إلا أنه فقد لقب الدوري لصالح النادي الأهلي، بعد فوز المارد الأحمر على المقاولون العرب بثلاثية.

ويتبقى مباراة لنادي الزمالك أمام النادي الأهلي في ختام بطولة الدوري الممتاز، لكنه ستكون تحصيل حاصل للفريقين.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 77 نقطة، فيما يأتي نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)