اعلان

نجل إبراهيم يسري يودع فاروق الفيشاوي بكلمات مبكية: من يوم ما وعيت على الدنيا وإنت في حياتي

النجم الراحل فاروق الفيشاوي

ودع الممثل الشاب محمد إبراهيم يسري، النجم الراحل فاروق الفيشاوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بكلمات مؤثرة ومبكية، حيث كتب: " من يوم ما وعيت ع الدنيا و فاروق الفيشاوي في حياتي .. شافني من أنا طفل وكبرت قدامه.. و حتي لما اشتغلت معاه كنت طالع ابنه".

اقرأ أيضًا.. حلم فاروق الفيشاوي الذي قتل بالشمع الأحمر

فاروق الفيشاوي وابراهيم يسري

وتابع نجل إبراهيم يسري وكتبت: "اول حد شفته لما أبويا أتوفي كان هو، كان في المستشفي بيودع أبويا بعد ما اتوفي و اول ما طلعت من المستشفي لقيته.. كانوا اصحاب عمر و كان زي أبويا.. ومعتقدش اني اعرف حد كان بيحب الحياة قده ولا حد كان دايما بيضحك زيه.. ربنا يرحمك يا حبيبي و يسكنك فسيح جناته.. السلام أمانة يا روقة".

وفاة فاروق الفيشاوي

وكان الوسط الفني قد مر الأيام الماضية بحالة حزن على الفنان الكبير فاروق الفيشاوي بعد تدهور صحته مؤخرًا، مما آدى إلى نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى، وصرحت الفنانة نهال عنبر مسؤولة اللجنة الصحية لنقابة المهن التمثيلية لـ "أهل مصر" بأن فاروق الفيشاوي في حالة حرجة جدًا ودخل في غيبوبة تامة، وأنها متواجدة بجانب أسرته في المستشفى، وطلبت من محبيه الدعاء له.

فاروق الفيشاوي في غيبوبة تامة

وكان تداول بعض مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين الماضي خبر تدهور الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي، الأمر الذى جعل طليقته الفنانة سمية الألفي تخرج وترد بأن حالته الصحية مستقرة، ولكن علمت "أهل مصر"، من مصادرها المقربة من الفنان الفيشاوي وقتها أنه فى حالة حرجة جدا.

تطورات الحالة الصحية لـ فاروق الفيشاوى

وكان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كشف عن إصابته بالسرطان، خلال افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، وظهر صامدا خلال الكلمة التى قالها، مؤكدا أنه سيتعامل مع المرض على أنه "نزلة برد" وسيتعافى منه بالعزيمة والإرادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً