اعلان

تعرف على حالة الطقس اليوم الخميس في بورسعيد

حالة الطقس اليوم ببورسعيد

تشهد محافظة بورسعيد، اليوم الخميس, ارتفاعاً في درجات الحرارة ورطوبة عالية؛ حيث يسود طقس حار مشمس علي كافة الأنحاء، ودفع ارتفاع درجات الحرارة و الطقس الحار أهالي محافظة بورسعيد إلى الخروج الي شاطئ البحر منذ الصباح الباكر للتغلب على الأحوال الجوية تلك.

وكان قد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الخميس طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة جنوبا نهارا، لطيف ليلا.

وأكد خبراء الأرصاد الجوية، في بيان لهم، أنه تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وعلى خليج السويس، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

حالة البحر

وأشار خبراء الأرصاد الجوية، إلى أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

طقس مشمس حار يسود بورسعيد

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد

هذا وتسجل درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، الصغرى 24 و العظمي 31 درجة مئوية حسب ما توقعته هيئة الأرصاد الجوية.

اقرأ أيضا.. ننشر درجات الحرارة وأحوال الطقس المتوقعة ببني سويف

ويشهد المجرى الملاحي لقناة السويس عبور السفن وانتظام في حركة الملاحة البحرية يوميًا كما تسير حركة المعديات الواصلة بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد بشكل طبيعي.

ويمارس صيادو محافظة بورسعيد نشاطهم داخل مياه البحر المتوسط وسط أحوال جوية معتدلة حيث أكد مصدر ملاحي أن حركة سير السفن داخل القناة في قافلتي الشمال والجنوب تسيرا في أوقاتهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي