اعلان

أسرار تكشف للمرة الأولى.. فاروق الفيشاوي توقع رحيله وتألم كثيرًا

فاروق الفيشاوي

كشف المذيع والمؤلف محمد الغيطي أسرار تُكشف للمرة الأولى عن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي الذي توفى فجر اليوم الخميس 25 يوليو عن عمر 67 عام بعد صراع مع مرض السرطان، وكتب الغيطي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "وانا خارج مصر علمت خبر رحيل صديقي فاروق الفيشاوي الله يرحمك يافاروق، كان متوقع رحيله، منذ عام تقريبا لدخوله في نوبة كبدية قاسية جدا، وكان صديقي الدكتور احمد مؤنس يباشر علاجه وجعله يقيم في مستشفاه بأكتوبر وكنت امر على المستشفى يوميًا باعتبرها في الطريق لمنزلي وادعو له ان يلطف الله به، لان الم المرض كان شديدا".

معاناة فاروق الفيشاوي

وتابع: "رغم اننا اختلفنا سياسيا انا وفاروق حول السيسي وكان يردد كلمة العسكر وكنت أقول له انت تردد مايقولة اعداء الوطن وآخر مره حدث بيننا نقاشا ساخنا كان امام حسين فهمي ورياض الخولي في السليمانيه اثناء افتتاح مدينه سفنكس على الطريق الصحراوي وعندما احتد وتعصب على شخصي قلت له اهدا يا فاروق ربنا يشفيك ودعوت له وتركته وبعدها دخل المستشفى".

فاروق الفيشاوي ومحمد الغيطي

واختتم الغيطي حديثه وقال: "فاروق كان صاحب مبدأ وموقف ومن الفنانين الذين ثبتوا، على مبادئهم ولم يتلونوا وكان مثقفا كبيرا يذكرني بصديقه الراحل نور الشريف والاثنان كانا يحملان لواء الفكر الناصري لكن الفيشاوي كان اكثر حده في التعبير عن آرائه، بينما كان نور دبلوماسيا وانا اعتبر نفسي محظوظا انني حضرت نقاشات بينهما وحضرت نقاشات مع غريمهم ابن الباشوات الذي يحلم بعودة الملكية حسين فهمي وتخيل عندما تحضر للثلاثه حوارا ثقافيا، ومهما اختلفت معهم، هذا جيل عظيم ولايعوض، الله يرحمك يافاروق وانا مسامحك".

جنازة فاروق الفيشاوي 

يشيع محبو الفنان فاروق الفيشاوي جثمانه عقب صلاة ظهر اليوم الخميس 25 يوليو، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، الذي وافته المنية فجر اليوم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 67 عامًا.

وفاة فاروق الفيشاوي

وكان الوسط الفني قد مر الأيام الماضية بحالة حزن على الفنان الكبير فاروق الفيشاوي بعد تدهور صحته مؤخرًا، مما آدى إلى نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى، وصرحت الفنانة نهال عنبر مسؤولة اللجنة الصحية لنقابة المهن التمثيلية لـ "أهل مصر" بأن فاروق الفيشاوي في حالة حرجة جدًا ودخل في غيبوبة تامة، وأنها متواجدة بجانب أسرته في المستشفى، وطلبت من محبيه الدعاء له.

فاروق الفيشاوي في غيبوبة تامة

وكان تداول بعض مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين الماضي خبر تدهور الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي، الأمر الذى جعل طليقته الفنانة سمية الألفي تخرج وترد بأن حالته الصحية مستقرة، ولكن علمت "أهل مصر"، من مصادرها المقربة من الفنان الفيشاوي وقتها أنه فى حالة حرجة جدا.

تطورات الحالة الصحية لـ فاروق الفيشاوى 

وكان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كشف عن إصابته بالسرطان، خلال افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، وظهر صامدا خلال الكلمة التى قالها، مؤكدا أنه سيتعامل مع المرض على أنه "نزلة برد" وسيتعافى منه بالعزيمة والإرادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا