اعلان

أفقدوه البصر والنطق.. السجن 5 سنوات لثلاثة متهمين بالتعدي على نجار في الوراق

صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة كل من "سيد.ح" هارب، و"محمد.م" هارب، و"إبراهيم.س" هارب، مقيمون جميعهم بمنطقة الوراق، بالسجن 5 سنوات بتهمة ضرب المجني عليه "محمد. ب" صديق المتهم الأول. صدر القرار برئاسة المستشار خضر طلبة وعضوية المستشارين هشام الشريف وطارق الحديني.

ارتكبوا الجناية والجنحة

ونسبت نيابة شمال الجيزة، في القضية رقم 11383 لسنة 2017 جنايات الوراق، للمتهمين تهمة ضرب "محمد. ب"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد باستخدام الأسلحة البيضاء "قطعة حديد وعصا وأداة كابل كهرباء"، فأحدثوا به عاهة مستديمة "فقد الأبصار لكلتا عينيه وصعوبة في النطق" بنسبة 100% حسبما ورد في تقرير الطب الشرعي، وبذلك يكون المتهمون قد ارتكبوا الجناية والجنحة.

كف بصره وصعوبة في النطق

كان النقيب محمد جهاد معاون مباحث قسم شرطة الوراق تلقى بلاغا من المجني عليه"محمد. ب" 42 سنة، نجار، ومقيم بمنطقة الوراق، بأنه حال استقلاله دراجته النارية وبرفقته نجله "بدر" اعترضه المتهمون، وتعدوا عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء، محدثين إصابته والتي نشأ عنها كف بصره وصعوبة في النطق.

اتخاذ الإجراءات القانونية

وبعمل التحريات أسفرت عن قيام المتهمين بالاتفاق والتوافق فيما بينهم على الاعتداء بالضرب على المجني عليه؛ لوجود خلافات بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً