اعلان
اعلان

"DOJA" تسند أعمال مقاولات بـ40 مليون جنيه في مشروع AURORA

المهندس مصطفى عنبر مدير المشروعات

قال المهندس مصطفى عنبر مدير المشروعات في شركة "DOJA" ان الشركة بدات اعمال الانشاءات بمشروع "AURORA" فى مايو الماضى ووقعت عقود مقاولات بنحو 40 مليون جنيه وتركز على الانشاءات بالمشروع لتسيلمة قبل موعدة المحدد خلال 3 سنوات.

يقع المشروع فى منطقة mu 23 على محور الأمل مباشرة ويضم 6300 متر مربع مساحة بيعية وتأجيرية ويتكون من 3 بدروم و دور أرضى و9 طوابق متكررة بأنشطة إدارية وتجارية وطبية باستثمارات 1.2 مليار جنيه.

اقرأ أيضا..خطة بنك SAIB لتفعيل بطاقة "ميزة" مسبقة الدفع عبر ماكينات الصراف الآلي

وخصص الأدوار الأرضى والأول والثانى من المشروع تجارى ومن الثالث للسادس طبى وباقى الطوابق إدارية بمساحات تبدأ من 45 متراً مربعاً وتوجد وحدات بانورما مميزة على 3 واجهات بمساحات 190 متراً مربعاً

لفت مدير المشروعات الى ان الشركة تتوقع اتمام بيع المشرع خلال عام وسوقت ٥٠٪ منه منذ طرحة للبيع ويسوق حاليا بنظام سداد على ٦ سنوات بسعر متر يبدا من ٣٧ الف جنيه تشطيب كامل ما عدا الطابقين الأرضى والأول والمخصصين للنشاط التجارى ستحتفظ الشركة بملكيتهما وتأجيرهما .

قال إن الاستثمار التجاري والإداري هو الأفضل في الفترة الحالية في العاصمة الإدارية نظرا لقلة المشروعات المطروحة والمنافسة المحدودة مقابل منافسة وطرح كثيف من المشروعات السكنية بالعاصمة.

ويتولى مكتب المهندس رائف فهمى للاستشارات وضع التصميم للمشروع والاشراف على التنفيذ فيما تولى مكتب ميتو كونسلت أعمال التصميم الداخلى لشبكات المرافق ومعالجة المياه ومكافحة الحرائق.

شدد على ان الشركة تمول المشروع ذاتيا من راس المال والتدفقات النقدية و لا تسعى للاقتراض البنكى وتمتلك سيولة مالية تغطى مراحل انشاء المشروع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً