اعلان

إطلالة جذابة لـ هند صبري في العرض الخاص بفيلم الفيل الأزرق 2

النجمة هند صبري

شاركت النجمة هند صبري مساء أمس الاربعاء في العرض الخاص لفيلمها الجديد الفيل الازرق ٢ والذي نظمته إحدى شركات المحمول الكبرى، وحضر العرض ايضا أبطال الفيلم النجوم كريم عبد العزيز وشيرين رضا وإياد نصار والفنانة تارا عماد وعدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة.

هند صبري في الفيل الأزرق

وجذبت هند صبري الأنظار بإطلالتها في العرض والتي اختارتها بنفسها مع ماكياج لشريف طانيوس وشعر لمحمد السوري، وتسافر هند صبري اليوم الخميس للملكة العربية السعودية لحضور العرض الخاص للفيلم غدا الجمعة.

هند عبرت عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها من القاهرة ودبي في أول ايام عرضه ، حيث تلعب فيه النجمة هند صبري دورا وصفته بالإثارة والغموض وأنه يقلب أحداث الفيلم منذ لحظة ظهورها.

الفيلم هو التعاون الأول بين هند وكل من النجوم كريم عبد العزيز ونيللي كريم والثالث مع المخرج مروان حامد وهو من تأليف أحمد مراد. وإنتاج سينرجي فيلمز، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم إياد نصار وشيرين رضا والفنانة الشابة تارا عماد.

قصة الفيل الأزرق

تدورقصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يلتقي الدكتور يحيى في قسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم»، بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ويستعين يحيى بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرةعلى الأمور وحل الألغاز التي تواجهه، وبدأ عرض الفيلم في صالات السينما الإماراتية و الخليجية بالتزامن مع عرضه في جمهورية مصر العربية أمس الأربعاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً