اعلان

جريمة عائلية في الشرقية.. محمد قتل شقيق زوج أخته.. استدرجه بمكالمة تليفون.. والأهالي:''علاقة عاطفية السبب"

صورة أرشيفية

«خلافات أسرية».. كثيرًا ما نسمع عنها يوميًا في معظم البيوت المصرية، تختلف أسبابها، ما بين ضائقات مالية، وأخرى أخلاقية، ففي عزبة شاهين التابعة لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، أقدم سائق على قتل شقيق زوج أخته، بسبب خلافات أسرية بينهما، جريمة أثارة ضجة في أحناء القرية الصغيرة، وخاصة أن السبب يراه البعض من شهود العيان وأهالي القرية

اقرا أيضا..تفاصيل إطلاق النار في محطة مصر.. شاب اختطف سلاح مجند وأطلق 15 طلقة في الهواء

«أهل مصر»، انتقلت إلى موقع الجريمة؛ ليروى شهود العيان تفاصيل الجريمة؛ في البداية قال «محمد»، 36 عاماً، إن الجريمة حدثت في الرابعة عصر الأربعاء الماضي، بعدما تعالت الأصوات في الشارع، فتوجهنا إلى مصدر الصوت لنجد حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية، قامت على أثرها مشاجرة كبيرة، لقي «الباز» مصرعه بعدما قام "محمد" نسيب شقيقه، بطعنه بعدد من الطعنات، لوجود خلافات لخلافات عائلية سابقة بينهما، ثم لاذا بالفرار.

وأضاف الشاهد، أن أهالي القرية تعرف الجاني والمجني عليه، وأن العائلتين لم يحدث بينهم خلافات سابقه من قبل، وعن سبب الخلاف الذي أدى إلى القتل رد قائلاً: «أنه سمع من الأهالي أن هناك علاقة عاطفية تربط المجني عليه وشقيقة المتهم».

فيما قال «عزت.م»، ٤٥عامًا، شقيق المجني عليه، إنه في الفترة الأخيرة كان هناك توتر في العلاقة بين شقيقه والمتهم، بسبب خلافات سابقة، موضحًا أن الجريمة أصابته بالحيرة والدهشة، ولا ترقى إلى القتل- (على حد قوله).

وتابع شقيق المجني عليه، أن «المتهم» مسجل خطر، وكان محبوسا على ذمة قضية "مخدرات"، ولديه مشاكل كثيرة مع الجيران نظر لسوء سلوكه، وأثناء الفترة التي تغيب فيها المتهم كانت العائلتين في حالة استقرار، وكنا على اتصال دائما، "كنت بساعدهم بمصاريف البيت حتى خرج من السجن".

أخذ أطراف الحديث، «كامل.م»، أحد شهود العيان،:"أن الجاني والمجني علية جيران ومتربين في نفس الشارع، والاثنين معروفين لأهالي القرية، بالرغم من صلة القرابة التي تجمعهما إلا أنهما مثل أي عائلتين يحدث بينهم خلافات أسرية، وبالتدخل من الأهالي تم الصلح بينهم، لكن كان للمتهم نية أخرى، بعد أن وسوس له شيطانه التخلص منه، وعقد النية وقرر استدراجه.

البداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة الإبراهيمية بلاغًا من مستشفى العام، بقدوم عامل، جثة هامدة، كشفتها التحريات أن المجني عليه يدعى"ياسر.م"وشهرته الباز ٤٠ عاماً، عامل ، مقيم بعزبة شاهين التابعة للمركز، وأن وراء ارتكاب الواقعة «محمد.ص»،٢٦عاماً، سائق، مقيم بذات الناحية، بسبب وخلافات أسرية بينهم.

نقلا عن الورقى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل