اعلان

المشدد 3 سنوات لاثنين سرقا سيدة تحت تهديد السلاح بالطريق العام في المطرية

صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، على كل من "حسين ف. ع"، 39 عامًا، و"بسام. خ.م. ع" 24 عاماً، "محبوسين"، بالسجن المشدد 3 سنوات؛ لقيامهما بسرقة هاتف محمول وحافظة سيدة بالطريق العام بمنطقة المطرية. صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عامر، وعضوية المستشارين علاء عبد الباقي العفيف، أيمن عبد اللطيف سلامة، سامح السيد حسين.

اقرأ أيضا..الحبس 6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لحيازته مواد مخدرة في الوراق

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين "حسين ف. ع"، و"بسام. خ.م. ع" في القضية رقم 7208 لسنة 2019 جنايات المطرية، والمقيدة برقم 482 لسنة 2019 كلي شرق القاهرة، سرقة هاتف محمول وحافظة وقيمة بالأوراق المملوكين للمجني عليها،" نرمين. ا.م"، وكان ذلك بالطريق العام، بالإكراه الواقع عليها بأن دفع الأول يدها حال حمله سلاحًا ظاهرا "شفرة"؛ مما بث الرعب في نفسها، وتمكنت بتلك الطريقة من شل مقاومتها وارتكاب السرقة على النحو المبين بالتحقيقات، كما وجهت للمتهمين حيازة واحراز ترخيص سلاح أبيض "كتر" بغير ترخيص.

وكان قسم شرطة المطرية قد تلقى بلاغا من "نرمين. ا.م" يفيد بسرقة هاتفها المحمول وحافظتها، من قبل مجهولين قاما بتثبيتها على الطريق العام بدائرة القسم، واستوليا على ممتلكاتها التي كانت بحوزتها.

وبإجراء التحريات اللازمة وبإعداد الأكمنة، تم القبض على المتهمين "حسين ف. ع"، 39 عامًا، و" بسام. خ.م. ع" 24 عاماً، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات اللازمة حيال ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً