اعلان

مصطفى مدبولي يتفقد مشروع التطوير الحضاري في بشاير الخير بالإسكندرية (فيديو)

تفقد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كنيسة السيدة مريم العذراء وأبو سيفين والأنبا كاراس بمشروع التطوير الحضاري بمنطقة ماوى الصيادين بالقباري بشاير الخير ٣و٥ بمحافظة الإسكندرية، كما استمع لشرح حول تنفيذ العمل في الكنيسة، مشيدًا بالعمل بها، موجهًا بسرعة الإنتهاء من أعمال الكنيسة.

اقرأ أيضًا.. مصطفى مدبولي من "بشاير الخير" بالإسكندرية: 75% نسبة تنفيذ المشروع

مشروع بشاير الخير 3و5 بالإسكندرية

وكان قد استمع رئيس الوزراء، لشرح تفصيلي من مسئولي حول تنفيذ مشروع بشاير الخير ٣ و ٥ حول مساحة الأرض المقام عليها المشروع وما يضم حيث يضم منطقة استثمارية والوحدات السكنية والمناطق الخدمية ودور عبادة مسجد وكنيسة ومدارس ومستشفي للكبد.

وأكد مسئولي مشروع بشاير الخير 3و5، أن نسبة التنفيذ وصلت٧٥ ٪،؜ مضيفًا أن المشروع في مرحلة تركيب المرافق العامة وتوصيل الشبكات للوحدات السكنية.

وفيما يخص مشروع بشاير الخير 5، أكد مسئولي المشروع أنه جاري إنشاء وتطوير 95 بلوك، كما تفقد مدبولي كنيسة العذراء في مشروع بشاير الخير واشاد بالتصميم.

ووجه رئيس الوزراء المسئوولين عن مشروع بشاير الخير بسرعة الإنتهاء من الأعمال بها لبدء أعمال التكسين لمستحقيها.

ومن المقرر أن يتفقد رئيس الوزراء، مشروع تطوير ترعة المحمودية "شريان الأمل"، ومن المقرر أيضًا، أن رئيس الوزراء يعقد اجتماع مع القيادات التنفيذية، وأعضاء البرلمان عن المحافظة عقب جولاته لتعرف على مشكلات المحافظة والعمل على حلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري