اعلان

حقيقة سقوط أحمد الفيشاوي وانهياره أمام الكاميرات في جنازة والده (فيديو وصور)

الفنان أحمد الفيشاوي

هرب الفنان أحمد الفيشاوي من عدسات كاميرات الصحافة والاعلام أمام مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة الظهر وقت تشييع جثمان والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي الذي توفى فجر اليوم الخميس 25 يوليو في مستشفى ابن سينا، وأثناء التقاط الكاميرات فيديو لنجل الراحل ظهرو وهو يربط حذاءه ليظن المشاهدين بأنه سقط ولكن هذا غير حقيقي.

جنازة فاروق الفيشاوي

شُيع جثمان الفنان الكبير فاروق الفيشاوي منذ قليل من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وحرص على حضور تشييع الجثمان الكثير من محبيه من الجمهور العادي والوسط الفني ومن بينهم عمرو يوسف، رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، رانيا فريد شوقي، سامح الصريطي، نهال عنبر، وأخرين.

عزاء فاروق الفيشاوي

وصرح الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين لـ "أهل مصر" أن عزاء فاروق الفيشاوي سيقام يوم الأحد الموافق 28 يوليو بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

جنازة فاروق الفيشاوي

شيع جثمان فاروق الفيشاوي عقب صلاة ظهر اليوم الخميس 25 يوليو، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، الذي وافته المنية فجر اليوم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 67 عامًا.

وفاة فاروق الفيشاوي

وكان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كشف عن إصابته بالسرطان، خلال افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، وظهر صامدا خلال الكلمة التى قالها، مؤكدا أنه سيتعامل مع المرض على أنه "نزلة برد" وسيتعافى منه بالعزيمة والإرادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)