اعلان

أول مصري في ريال مدريد.. محمد الشناوي مطلوب في النادي الملكي

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع الحارس الدولي محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن الريال وضع عينه على حارس مصر، خاصة بعد البطولة الكبيرة التي قدمها مع الفراعنة، حيث راقب مسؤولي النادي اللاعب خلال كان 2019.

وأضافت الصحيفة أن الحارس وبالرغم من كبر عمره الذي وصل لعامه الثلاثين، إلا أن أدائه الكبير في بطولة إفريقيا، شجع الريال على التفكير في التعاقد معه.

اقرأ أيضًا:أول هدية من اتحاد الكرة للأهلي بعد التتويج بالدوري.. 5 محترفين في قائمة الأحمر الموسم المقبل

الأهلي: أغلقنا صفحة المقاولون.. وتركيزنا بالكامل في القمة

أكد سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا تماما صفحة الفوز على المقاولون أمس، ويركزون بالكامل في مباراة الزمالك بعد التتويج بمسابقة الدوري رسميًا لموسم 2019-2020.

وقال عبد الحفيظ : «بدأنا التركيز والتحضير لمباراة الزمالك التي تبقى مهمة للغاية على الصعيد الرقمي والإحصائي والجماهيري، خاصة أننا نرغب فى إنهاء الموسم بشكل جيد من خلال مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث في مباراة القمة».

واوضح ان مباراة الزمالك تظل ذات طبيعة خاصة، نظرًا لأهميتها جماهيريًا وهو ما تم التأكيد عليه فى الحديث مع اللاعبين من اجل تحقيق هدفنا و الفوز فى مباراة الأحد المقبل أمام الزمالك.

واشار مدير الكرة بالأهلي إلى انه يثق في خبرات لاعبي الاهلي وقدرتهم على الفصل تماما بين حسم الدوري رسميًا أمس بعد الفوز على المقاولون 3-1 و لقاء الزمالك الهام والمرتقب والذي كما أكدت يبقى ذا طبيعة خاصة جدًا، مشددًا على ان دوافع اللاعبين والجهاز الفني تظل قوية للغاية لتحقيق الفوز في القمة المقبلة لإنهاء مشوار الدوري بشكل جيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني